الأربعاء الموافق 27 - أكتوبر - 2021م

محافظ الغربية يتقدم المسيرة الشبابية في إطار احتفالات العيد القومي وانتصارات أكتوبر

محافظ الغربية يتقدم المسيرة الشبابية في إطار احتفالات العيد القومي وانتصارات أكتوبر

 

مصطفى النحراوى  _ سيد عبد الدايم 

 

 

 

 

 

تقدم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، مساء اليوم، المسيرة الشبابية التي نظمتها مديرية الشباب والرياضة في إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي وتزامناً مع احتفالات وزارة الشباب والرياضة بنصر أكتوبر المجيد ، وذلك بحضور  أحمد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة ،  عادل داوود رئيس حي أول طنطا و محمود عيسى رئيس حي ثان طنطا.

وانطلقت المسيرة من أول شارع البحر وحتى شارع ٣٠٦ ، حيث رفع الشباب أعلام مصر بالإضافة إلى الأغاني الوطنية المعبرة عن حب الوطن ومكانته ووحدة شعبه.

وأكد محافظ الغربية أن رفع الوعي الوطني والانتماء للوطن الغالي لدى النشء من أولويات المحافظة التي أدرجت محور بناء الإنسان بخطة التطوير الخاصة بها ويتم تفعيل ذلك من خلال دمج الأنشطة (الرياضية ، الثقافية والفنية) بأبعاد وطنية ملهمة تعكس وعي الشباب المشارك فيها بقيمة الوطن والانتماء له لمواجهة الفكر المتطرف والتصدي له ، وهذا ما تدعو له القيادة السياسية بقوة من خلال دعم كافة الأنشطة الشبابية ودمج الشباب وإتاحة الفرص أمامهم للتفكير والإبداع .

يُذْكَرْ أن هذه المسيرة شملت فئات متعددة من الشباب من مختلف المراكز والمدن والأحياء إيماناً منهم بأهمية الاحتفال بذكرى أكتوبر المجيدة وذكرى صمود شعب المحافظة أمام المحتل الفرنسي ورفضهم تسليم رموزه الدينية للمحتل.

جاء ذلك بحضور  يسري الديب وكيل المديرية للشباب و عبده أبو طالب وكيل المديرية للرياضة.

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 54761491
تصميم وتطوير