الثلاثاء الموافق 21 - سبتمبر - 2021م

محافظ الغربية يتقدم الجنازة العسكرية للشهيد عبد الرؤوف أبو زيد  بمسقط رأسه ببسيون

محافظ الغربية يتقدم الجنازة العسكرية للشهيد عبد الرؤوف أبو زيد  بمسقط رأسه ببسيون

 

مصطفى النحراوى   _ سيد عبد الدايم 

 

 

 

تقدم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، فجر اليوم، يرافقه الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، العقيد أيمن فكري المستشار العسكري، النائب سامح حبيب، الجنازة العسكرية للشهيد عبد الرؤوف أبو زيد منصور الذي استشهد أمس أثناء تأدية واجبه بمنطقة رفح بشمال سيناء.

وانطلقت مراسم الجنازة، من مسقط رأسه بمدينة بسيون حتى مثواه الأخير محمولا على أعناق زملائه من أبناء القوات المسلحة وذويه، ملفوفا بعلم مصر.. وردد المذيعون : “لا إله الا الله.. الشهيد حبيب الله”.

وقدم الدكتور رحمي واجب العزاء لأسرة الشهيد، داعياً المولي عز وجل أن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان وأن يتغمده الله بواسع رحمته، مؤكدا أن الأعمال الإرهابية لن تؤثر على صلابة جنودنا، وأن مصر لا تنسى أبنائها الذين ضحوا بحياتهم من أجل استقرار  ودعم مسيرة البناء والتنمية.

يذكر أن المتحدث العسكري للقوات المسلحة أعلن بالأمس عن استشهاد وإصابة ٩ من الأبطال من ضمنهم الشهيد رقيب أول عبد الرؤوف أبو زيد منصور ابن مدينة بسيون وأحد أبطال الصاعقة المصرية.

شارك في الجنازة منى صالح رئيس مركز ومدينة بسيون، عادل داوود رئيس حي أول طنطا، محمود عيسى رئيس حي ثان طنطا، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 53804290
تصميم وتطوير