الجمعة الموافق 03 - ديسمبر - 2021م

محافظ الغربية يتفقد مشروعات الرصف والتطوير الجارية خلال جولته الصباحية

محافظ الغربية يتفقد مشروعات الرصف والتطوير الجارية خلال جولته الصباحية

 

مصطفى النحراوى  _ سيد عبد الدايم 

 

 

 

 

 

 

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية على حرص المحافظة على التوسع في مشاريع الرصف والطرق وإنشاء المحاور المرورية الجديدة لتحقيق السيولة المرورية بشوارع المحافظة، جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها المحافظ ، صباح اليوم ، لتفقد عدد من المشروعات المتنوعة والجاري تنفيذها على أرض المحافظة ، وذلك بحضور المحاسب حسام عبد اللطيف رئيس مركز ومدينة طنطا والدكتور محمود عيسى رئيس حي ثان طنطا.

وتفقد المحافظ أعمال بناء المنطقة التجارية بمنطقة كوبري جيهان على امتداد ٤١٨ متر ، حيث ستقدم المنطقة كافة الخدمات مثل عربات الطعام المتنقلة التي تخدم المترددين على الكورنيش من ساكني المحافظة ، ذلك إلى جانب توفير فرص عمل للشباب العاملين على تلك العربات ، وأكد رحمي على سعي المحافظة الدائم للتوسع في دعم المشروعات الاستثمارية لتشجيع حركة التجارة بالغربية.

كما تفقد محافظ الغربية خلال جولته الأعمال الجارية بمنطقة كورنيش الغفران ، حيث يتم عمل الأرصفة بمحاذاة المجرى المائي تمهيداً للرصف ووضع الانترلوك على الرصيف.

واسْتُكْمِلَتْ الجولة بتفقد أعمال تغطية ترعة المعامل المواجهة لكوبري فاروق بطول ٨٠٠ متر ، وذلك ضمن الأعمال الجارية بمحور طنطا – السنطة – زفتى الجديد والذي يعد أحد المحاور المرورية الهامة ،حيث يهدف إلى تخفيف الضغط المروري على طريق طنطا – زفتى الحالي.

واخْتُتِمَتْ الجولة بتفقد نفق قحافة الذي يصل بين منطقتي قحافة والاستاد عبوراً بالطريق السريع ،حيث جاري الانتهاء من التشطيبات النهائية للنفق في الجهتين مما يسهل حركة تنقل المارة عبر الجهتين ذهاباً وإياباً .

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55678050
تصميم وتطوير