السبت الموافق 20 - يوليو - 2019م

محافظ الغربية يتفقد مجمع مصانع تدوير القمامة بدفره

محافظ الغربية يتفقد مجمع مصانع تدوير القمامة بدفره

الغربية _ مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم 
تفقد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية مجمع مصانع تدوير القمامة بدفره والذي يضم 3 مصانع بإجمالى 6 خطوط للتدوير والفرز وإنتاج السماد العضوي RDF (الوقود الحيوي) الذي يستخدم بديلاً للطاقة فى مصانع الأسمنت.
وخلال التفقد وجه محافظ الغربية رئيس مركز ومدينة طنطا بنقل 20 ألف طن من تراكمات القمامة إلى المدفن الصحي بالسادات في مدة لا تتجاوز أسبوعين وذلك لزيادة مساحة الأراضى الفضاء بالمجمع.
كما وجه محافظ الغربية أيضاً بجمع كافة القمامة الخاصة بمركز ومدينة طنطا في مجمع مصانع دفره وذلك لإستكمال الطاقة الإستيعابية بطنطا التي تصل إلى 500 طن قمامة يومياً.
وخلال جولة محافظ الغربية بمجمع المصانع تفقد وجبة الغذاء المقدمة للعمال حيث وجه بإتباع إجراءات السلامة والصحة المهنية وتوفير أدوات الحماية اللازمة من جوانتيات وماسكات التنفس وذلك حفاظاً على الصحة العامة للعمال بالمجمع.
وفى نهاية جولة محافظ الغربية بالمجمع تفقد غرفة المراقبة المركزية التي تغطى المجمع بالكامل والتي تضم 32 كاميرا تعمل على مدار 24 ساعة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32675658
تصميم وتطوير