الأربعاء الموافق 02 - ديسمبر - 2020م

محافظ الغربية يتفقد لجان إنتخابات  مجلس النواب في اليوم الأول

محافظ الغربية يتفقد لجان إنتخابات  مجلس النواب في اليوم الأول

مصطفى النحراوى _ سيد عبد الدايم

أجرى الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية جولة تفقدية داخل عدد من لجان الانتخابات البرلمانية بمدينة طنطا للوقوف على سير العملية الانتخابية وإقبال المواطنين، وعما إذا كان هناك أى معوقات تعوق سير عملية التصويت من عدمه، وخضع محافظ الغربية لقياس درجة الحرارة قبل الدخول كإجراء احترازى.
وتفقد المحافظ لجان الانتخابات والاستماع لرؤساء اللجان للاطمئنان على سير العملية الانتخابية، وأكد محافظ الغربية أن المحافظة ممثله فى القطاعات الخدمية استعدت للانتخابات البرلمانية منذ شهر من حيث تجهيز اللجان ووضع العلامات الإرشادية وتعقيم كافة اللجان للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.
وأشار محافظ الغربية إلى أن غرفة العمليات المركزية بالمحافظة والتي يترأسها منعقده منذ الصباح الباكر وذلك لمتابعة سير العملية الإنتخابية لمجلس النواب في يومها الأول  بحضور اللواء شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة، وكافة الجهات الأمنية والخدمية، حيث تم التأكد من تواجد جميع القضاة والمستشارين والموظفين في اللجان العامة والفرعية .

وأوضح المحافظ أنه تم فتح جميع اللجان لاستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم في ميعادها المحدد مشيراً إلى انعقاد غرفة العمليات المركزية على مدار يومي الانتخاب وتواصلها مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن المديريات وكافة الأجهزة المعنية داخل نطاق المحافظة.
يذكر أن محافظة الغربية يتنافس بها ١٨٨ مرشح فردي على ١٤ مقعد بالإضافة إلى ١٦ مقعد يتنافس عليهم قائمتين ، وذلك داخل ٦٦١ مقر انتخاب بها ١١٥٩ لجنة فرعية تحتوى على ٣ مليون و ٤٥١ ألف و ٣٣١ صوت انتخابي.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 46071801
تصميم وتطوير