الإثنين الموافق 12 - أبريل - 2021م

محافظ الغربية يتفقد عددا من مشروعات التطوير بالمحلة وطنطا في جولة مسائية 

محافظ الغربية يتفقد عددا من مشروعات التطوير بالمحلة وطنطا في جولة مسائية 

سيد عبد الدايم – مصطفى النحراوى 

 

 

 

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية مساء اليوم بجولة تفقدية لمتابعة المشروعات الجارية بمدينة المحلة الكبرى، بحضور اللواء حاتم زين العابدين رئيس مركز ومدينة المحلة، الأستاذ محمد صلاح نائب رئيس المدينة، الأستاذ ممدوح النجار رئيس حي أول المحلة والأستاذ أحمد المغاوري رئيس حي ثاني المحلة.

 

 

 

تفقد الدكتور رحمي أعمال الرصف والتطوير بشوارع جمال عبد الناصر، مأمون، الوحدة العربية بمنشية البكري، حيث وجه بإزالة أي تعديات على خط التنظيم، كما تفقد كورنيش بحر شبين، الطريق المؤدي للمنطقة الصناعية، وخلال الجولة وجه المحافظ بإزالة كافة مخلفات البناء على طريق طنطا المحلة الكبرى أمام قرية عياش والناتجة عن أعمال إنشاء سور السكة الحديد، كما وجه بتوفير خدمة مرورية على الطريق لحين رفع الأعمال. 

 

 

 

واختتم المحافظ جولته بتفقد الأعمال الجارية لتطوير كورنيش طنطا في مرحلتيه الثالثة والرابعة بداية من كوبري قحافة وحتى كوبري فاروق.

 

 

 

يذكر أن محافظة الغربية تقوم بتطوير كورنيش طنطا في المرحلة الثالثة بدايةً من كوبري قحافة وحتى نهاية شارع الأشرف بتكلفة ٢٨ مليون جنيه، والمرحلة الرابعة من كوبري فاروق وحتى نهاية سكة المحلة بإجمالي تكلفة ٦٩ مليون جنيه.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49368271
تصميم وتطوير