الإثنين الموافق 01 - مارس - 2021م

محافظ الغربية يتفقد شوارع مدينة طنطا أثناء سقوط الأمطار

محافظ الغربية يتفقد شوارع مدينة طنطا أثناء سقوط الأمطار

 

مصطفى النحراوى   _ سيد عبد الدايم 

 

 

 

 

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مساء اليوم، بجولة تفقدية لشوارع مدينة طنطا أثناء سقوط الأمطار للاطمئنان على عدم وجود تجمعات للمياه في الشوارع وتصريفها بصورة مستمرة.

بدأت الجولة بتفقد حركة السير في شارع البحر وشارع الجلاء حتى كوبري فاروق مروراً بكوبري القرشي والتأكد من خلو الشوارع وأسفل الكباري والأنفاق من وجود أي تجمعات لمياه الأمطار، مع تواجد عربات شفط وكسح المياه في الأماكن المحددة لها.

كما توجه المحافظ لتفقد منطقة المعرض والإستاد ، حيث تابع عمليات شفط تجمعات المياه أسفل الكوبري وتأكد من خلو شوارع منطقة الإستاد من تجمعات المياه وسيولة الحركة المرورية، وتابع المحافظ جولته بتفقد شارع النحاس، منطقة سيجر، ميدان ستوتة والمحطة وإزالة كافة الإشغالات لتسهيل حركة السير والمرور.

وخلال الجولة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه غير الملتزمين بالإجراءات الاحترازية وإزالة كافة الإشغالات على طول كورنيش المرشحة.

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48344973
تصميم وتطوير