الثلاثاء الموافق 16 - يوليو - 2019م

محافظ الغربية يتفقد سير العمل بلجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية

محافظ الغربية يتفقد سير العمل بلجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية

سيد عبد الدايم – مصطفى النحراوى

 


اكد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية على انتظام سير العمل بجميع لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية بالمحافظة بدء من الساعة التاسعة صباح اليوم . جاء ذلك خلال جولة محافظ الغربية لمتابعة سير العمل بلجان المحافظة حيث تفقد انتظام عملية الاستفتاء بلجنة مدرسة محمد فريد بطنطا ولجنة مدرسة عبد المجيد سليم الابتدائية بالمحلة الكبرى وذلك للتاكد التام من توافر كافة سبل الراحة والامان للمواطنين اثناء الادلاء بأصواتهم فى اللجان.
حيث اكد محافظ الغربية ان المحافظة رفعت درجة الاستعداد القصوى بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لتوفير كافة المستلزمات الادارية باللجان وايضا اقصى درجات الامن للمواطنين وذلك فى اطار الحرص على الخروج بعملية الاستفتاء بصورة مشرفة تؤكد للجميع الوعى السياسى لدى المواطن المصرى وحرصه على المشاركة الايجابية .
والجدير بالذكر ان اجمالى عدد الناخبين بالمحافظة 3 مليون و327 الف و350 مواطن لهم حق التصويت فى 799 لجنة فرعية فى 703 مقر انتخابى.
كما اكد محافظ الغربية على متابعته المستمرة لسير عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية من خلال غرفة العمليات المركزية المنعقدة بديوان عام المحافظة على مدار ايام الاستفتاء على التعديلات الدستورية

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32572518
تصميم وتطوير