الإثنين الموافق 03 - أكتوبر - 2022م

محافظ الغربية يتفقد  رصف ١٣ شارع و ٥ طرق بالسنطة وطنطا

محافظ الغربية يتفقد  رصف ١٣ شارع و ٥ طرق بالسنطة وطنطا

 

هاني حسين

 

وجه الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بوضع مطبات صناعية في الطرق الجديدة التي تقوم المحافظة برصفها خلال خطة العام الحالي أو الماضي في كافة مراكز ومدن المحافظة، جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد صباح اليوم، مع الشركات المنفذة لمشروعات الرصف والتطوير بحي أول طنطا ومركز السنطة لمناقشة نسب تقدم الأعمال في المشروعات الجارية.

وعقب الاجتماع تفقد المحافظ شوارع ( النادي من كفر عصام للبحر بطول ٦٠٠ متر وعرض ١٦ متر ، شارع  “نادى المعلمين” من كفر عصام للبحر بطول ٥٠٠ متر ، شارع يوسف الصديق من النحاس حتى كفر عصام بطول ٧٠٠ متر وعرض ١٢ متر ، شارع عثمان بن عفان من النحاس حتى شارع النادي بطول ٤٠٠ متر وعرض ١٣متر ).

واستكمل المحافظ جولته بتفقد شارع الميهي بطول ٦٠٠ متر وعرض ١٢متر ، شارع الألفي من النحاس حتى طه الحكيم بطول ٣٥٠متر وعرض ١٠ متر ، شارع كفر عصام من النحاس حتى دوران النادي بطول ٧٠٠ متر وعرض ١٠ متر، شارع كفر عصام من السريع حتى حدود حي أول بطول ٤٠٠ متر وعرض ٨ متر.

وتابع رحمي جولته  بتفقد أعمال تطوير المنطقة المحيطة بمسجد السيد البدوي حيث يتم رصف شارع عمر زعفان من السيد البدوي حتى شارع المديرية بطول ٢٠٠ متر وعرض ١٨ متر،  بطبقة  البازلت، وذلك استكمالاً لما قامت به المحافظة في العام الماضي من تطوير محيط المسجد.

واختتم محافظ الغربية جولته في طنطا بتفقد شارع حسام الدين من المعاهدة حتى السريع بطول ٣٠٠ متر وعرض ٨متر، شارع محمد الصواف من المعاهدة إلى الطريق السريع بطول ٩٠٠متر وعرض ١٢ متر،  شارع رياض غرابة من البحر حتى شوبر الدائري بطول ٤٥٠ متر وعرض ٧ متر وشارع أنور من البحر حتى على مبارك بطول ٦٠٠متر وعرض ١٠ متر.

وفي السنطة تفقد الدكتور رحمي طريق القرشية بطول ٧٥٠متر وبعرض متوسط ٨ متر حتى مدخل قرية ميت يزيد حيث تم إزالة طبقة الأسفلت القديم وفرد طبقة السن حيث بلغت نسبة التنفيذ ٥٪ ، كما تفقد الطريق الواصل من قرية بلاي حتى مدخل قرية  شنراق بطول ٢٥٠٠ متر وبعرض متوسط ٦ متر مارا بقرية الإصلاح.

واختتمت الجولة في السنطة بتفقد أعمال الرصف في ( طريق الجميزة ميت ميمون بطول ٣٣٠٠م وعرض ٦ متر حيث تم فرد طبقة السن،  طريق سحيم الجعفرية بطول ١٢٠٠ متر وبعرض متوسط ٧ متر  وطريق منشية عبد الله بطول ٦٠٠م وعرض ٦م.

رافق المحافظ خلال جولته اللواء أشرف بدران رئيس مركز ومدينة السنطة ،  عادل داوود رئيس حي أول طنطا ،  حاتم مدير التخطيط ،  زينب سالم مدير الشئون المالية والإدارية والمهندس خلف عبد الرحيم مدير الإدارة الهندسية بالديوان .

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 64963594
تصميم وتطوير