السبت الموافق 14 - ديسمبر - 2019م

محافظ الغربية يتفقد الإنفاق والطرق الرئيسية للإطمئنان على سرعة تصريف مياه الأمطار

محافظ الغربية يتفقد الإنفاق والطرق الرئيسية للإطمئنان على سرعة تصريف مياه الأمطار

✍️ مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

 

 

قام اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية في الساعات الأولى من صباح اليوم بجولة تفقدية لجميع الأنفاق والطرق الرئيسية بالمحافظة للإطمئنان على سرعة تصريف مياه الأمطار ، حيث لم يتعطل أي نفق من الأنفاق أثناء وبعد سقوط الأمطار والتأكد من توافر السيولة المرورية الكاملة بجميع الشوارع والطرق.
بدأت الجولة بالمرور على (شارع النحاس – عبد المنعم رياض – نفق ستوته – نفق الخادم – نفق الميتين – نفق حسن شحاته – كوبرى القرشي – دفرة – شارع الجلاء – الطريق السريع) وفى مركز كفر الزيات تفقد نفق (الجزيرة – الدلجمون) ، أشترك في الجولة (شركة المياه – شركة الكهرباء – الحماية المدنية – المرور – الجهاز التنفيذي للمحافظة).
وخلال الجولة؛ شدد محافظ الغربية على سرعة إزالة أي تجمعات مياه بإستخدام سيارات الشفط وكسح المياه بالتنسيق بين الأحياء والحماية المدنية وشركة المياه ، مؤكداً أنه ما تم اليوم من نجاح في سرعة تصريف مياه الأمطار يعد إنجازاً حقيقياً لم تشهده المحافظة من قبل جاء نتيجة للإجراءات الإستباقية التي تم تنفيذها من مراجعة عمل وصيانة الغواطس بأنفاق المحافظة ، وكذا إنشاء بنية تحتية حقيقية لتصريف مياه الأمطار من الشوارع التي تم الإنتهاء من رصفها.
والجدير بالذكر؛ أن محافظ الغربية قد ترأس غرفة العمليات المنعقدة بديوان عام المحافظة منذ الساعة الرابعة فجر اليوم بعضوية كلاً من السكرتير العام والسكرتير المساعد وشركة المياه والصرف الصحي والكهرباء والحماية المدنية والمرور للتنسيق بين كافة الجهات للتعامل الفوري مع مياه الأمطار وإزالة الأثار المترتبة عليها.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36397182
تصميم وتطوير