الخميس الموافق 29 - يوليو - 2021م

محافظ الغربية يتفقد أعمال الحفر بمشروع الإسكان الاجتماعي بالعجيزي

محافظ الغربية يتفقد أعمال الحفر بمشروع الإسكان الاجتماعي بالعجيزي

مصطفى النحراوى  _ سيد عبد الدايم

 

 

 

 

تفقد اليوم الأستاذ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ويرافقه الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ موقع إنشاء ٦ عمارات بمشروع الإسكان الاجتماعي بمنطقة العجيزي ضمن مشروع تطوير العواصم.

وتابع المحافظ أعمال الحفر الجارية ووضع الأساسات طبقًا للرسوم الهندسية التي تنفذها الهيئة الهندسية ضمن المشروع القومي لتطوير عواصم المدن الذي يستهدف إنشاء ٥٠٠ ألف وحدة سكنية بجميع أنحاء الجمهورية، حيث يتم بناء ٦ عمارات تتكون كل عمارة منهم من دور أرضي و ٩ أدوار علوية بإجمالي ٤٨٠ وحدة سكنية مقامة على مساحة ٢.٣ فدان داخل منطقة العجيزي.

وأكد رحمي أن المشروع يأتي تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوفير وحدات سكنية للمواطنين الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا ، وذلك من خلال توظيف الأراضي غير المستغلة وإقامة مشروعات سكنية متعددة الخدمات بهدف التطوير العمراني والقضاء على المناطق العشوائية وغير الآمنة التي تهدد ساكنيها الذين عانوا لسنوات من الإهمال والعشوائية وذلك ببناء ٦ عمارات سكنية بمنطقة العجيزي بطنطا.
كما تابع المحافظ أعمال الرصف الجارية بمحور الإسكندرية والذي سيتم الانتهاء من رصفه وتطويره خلال هذا الشهر الجاري ، كأحد أهم المحاور المرورية التي تربط المدخل الشمالي لطنطا بوسط المدينة ومدخلها الجنوبي.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 52346604
تصميم وتطوير