الثلاثاء الموافق 15 - أكتوبر - 2019م

محافظ الغربية يتفقد أعمال إقامة شارع 306 “تحيا مصر” وأعمال تطوير كورنيش ترعة القاصد

محافظ الغربية يتفقد أعمال إقامة شارع 306 “تحيا مصر” وأعمال تطوير كورنيش ترعة القاصد

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

قام  اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية بجولة مفاجئة لتفقد أعمال إقامة شارع 306″تحيا مصر” المقام على مساحة 2406م2 على كورنيش ترعة القاصد بطنطا وذلك لمتابعة سير وتنفيذ الأعمال على أرض الواقع .. حيث تم الإنتهاء الكامل من توصيل جميع المرافق وأعمال البنية الأساسية ومقرر الإنتهاء من الأعمال الجارية فى 1/4/2019 ثم يتم تركيب منافذ التشغيل.

وخلال التفقد وجه محافظ الغربية بالعمل على الإنتهاء من الأعمال فى الموعد المحدد وكذا التنسيق مع حى ثان طنطا لتسوية الأرض المقابلة للشارع مع إستكمال ودهان البلدورات الخاصة بالأرض حتى تناسب ما يتم من أعمال بالمنطقة .. كما وجه أيضاً بتجميل شاطىء ترعة القاصد المقابل للشارع وزراعته بالنباتات المتسلقة والأزهار وذلك لخلق منطقة حضارية متكاملة.

وإستكمل محافظ الغربية جولته بتفقد أعمال تطوير كورنيش ترعة القاصد .. حيث وجه بسرعة تركيب كافة المقاعد المقررة وكذا إستكمال دهان الأعمدة ومراعاة المظهر الجمالى فى الدهان وأيضاً مراجعة كافة كشافات الإنارة بالأعمدة .. مؤكداً على أهمية سرعة الإنتهاء من الأعمال لخلق متنفس جديد لمواطنى المحافظة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34907990
تصميم وتطوير