الجمعة الموافق 14 - مايو - 2021م

محافظ الغربية يتابع سير امتحانات نهاية العام بمدارس كفر الزيات

محافظ الغربية يتابع سير امتحانات نهاية العام بمدارس كفر الزيات

 

مصطفى النحراوى  _ سيد عبد الدايم 

 

 

تابع الأستاذ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية خلال جولته صباح اليوم في كفر الزيات سير عملية الامتحانات بمدارس كفر الزيات بحضور المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم و محمد صلاح رئيس مركز ومدينة كفر الزيات.

بدأت الجولة بتفقد مدرسة الشهيد حلمي المليسي حيث يؤدي عدد (٣٣٠) طالب امتحانات الصف الأول الإعدادي داخل اللجان ، واطمأن المحافظ أثناء تفقده لجان الامتحانات على عدم وجود أي معوقات إلى جانب الالتزام بالإجراءات الاحترازية من ارتداء الكمامات والتباعد وذلك حرصاً على سلامة الطلاب والمعلمين.

كما تفقد المحافظ مدرسة عمر بن الخطاب التجريبية، حيث يؤدي عدد (١٤٤) طالب وطالبة بالصف الرابع الابتدائي وعدد (٨٠) طالب بالصف الأول الإعدادي امتحاناتهم النهائية للعام الدراسي الحالي ، وأشاد المحافظ بنظافة المدرسة والتزام الطلاب والمعلمين بتطبيق الإجراءات الاحترازية الخاصة بالحد من انتشار فيروس كورونا المستجد ،كما اطمأن على عدم وجود أي معوقات داخل اللجان الامتحانية .

واختتم المحافظ جولته بتفقد مدرسة علي زين العابدين خليل الابتدائية بقرية قليب إبيار ، حيث يؤدي عدد (٢٤٧) طالب وطالبة امتحانات نهاية العام الدراسي للصف الرابع الابتدائي ، وخلال تفقده للجان تابع المحافظ مدى الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية حفاظاً على سلامة الطلاب .

يُذْكَر أن وزارة التربية والتعليم أعلنت أن امتحانات شهر أبريل الجاري ستكون بمثابة امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي لسنوات النقل من رياض الأطفال وحتى الصف الثاني الثانوي باستثناء الشهادتين الإعدادية والثانوية، على أن تبدأ الأجازة الصيفية من الخميس ٢٩ من شهر أبريل الجاري.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 50277784
تصميم وتطوير