الإثنين الموافق 01 - مارس - 2021م

محافظ الغربية يتابع الحالة الصحية لمدير مستشفى المنشاوي العام

محافظ الغربية يتابع الحالة الصحية لمدير مستشفى المنشاوي العام

مصطفى النحراوى    _ سيد عبد الدايم

 

أجرى الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مساء اليوم الخميس، اتصالاً هاتفياً للاطمئنان على الحالة الصحية للدكتور محمد جابر مدير مستشفى المنشاوي العام بطنطا، وأمر بتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية والصحية لحين خروجه وتعافيه لاستكمال مسيرته في قيادة المنظومة الصحية بالمستشفى.
كان مدير مستشفى المنشاوى العام بطنطا قد تعرض، مساء أمس الأربعاء، لقيام مجهولين بإلقاء ماء نار على وجه حال مغادرته عيادته الخاصة الواقعة بنطاق قسم ثاني طنطا وأصيب بحروق ونقل للعلاج بمركز حروق كفرالزيات.
تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم ثان طنطا، عن بلاغ بقيام مجهولين بإلقاء مياه نار على وجه الدكتور محمد جابر مدير مستشفى المنشاوي العام، وإصابته بحروق في الوجه ونقله لمركز حروق كفرالزيات لعلاجه، وانتقلت الأجهزة الأمنية، إلى محل البلاغ وتبين قيام مجهولين بإلقاء مادة حارقة ماء نار على مدير مستشفى المنشاوي العام، أثناء نزوله من عيادته الخاصة بدائرة قسم ثان طنطا.
وتمكن ضباط البحث الجنائي بقسم ثان طنطا برئاسة الرائد أحمد الحجار رئيس المباحث، من ضبط المتهمين بعد تفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة، وتم ضبطهم وعرضهم على النيابة العامة لبدء التحقيق، والوقوف على أسباب ارتكاب الواقعة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48344192
تصميم وتطوير