الأحد الموافق 24 - يناير - 2021م

محافظ الغربية يتابع اعمال كسح وشفط مياة الأمطار بالمحلة الكبرى

محافظ الغربية يتابع اعمال كسح وشفط مياة الأمطار بالمحلة الكبرى

كتب : أحمد طه عفيفى

امتلأت شوارع مدينة المحلة الكبرى بمياة الأمطار التى تساقطت على كافة أنحاء المحافظة، بالإضافة إلى البرق والرعد اللذان ضربا في سماء عدد من المناطق المتفرقة، تزامنا مع هبوب رياح شديدة .

 

حيث قام محافظ الغربية بجولة الى مدينة المحلة الكبرى فور سقوط الأمطار ودفعت رئاسة مركز ومدينة المحلة وغرفة العمليات بسيارات خاصة لشفط المياه من الشوارع حتى لا يترتب عليها أي أزمات متعلقة بالكهرباء أو إعاقة سير المرور.

 

كان محافظ الغربية بالامس اصدر تعليمات الى الاستاذة نجوى العشيرى السكرتير العام المساعد بتفقد مدينة المحلة الكبرى وقامت العشيرى بجولة تفقدية برفقة اللواء حاتم زين العابدين رئيس مركز ومدينة المحلة فى انحاء المدينة ولكن كانت الأمطار قليلة ولم يكن هناك اى شكاوى او معوقات تذكر .

 

 

جدير بالذكر ان محافظة الغربية فى وقت لاحق كانت قد أعلنت عن رفع درجة الاستعداد القصوى، لمواجهة الأمطار، وانعقاد غرفة الأزمات بكامل تشكيلها برئاسته، وبعضوية كل من السكرتير العام، والسكرتير العام المساعد وشركة المياه والصرف الصحي والكهرباء والحماية المدنية والمرور.

 

 

حيث تم نشر جميع عناصر الحماية المدنية وشركة مياه الشرب والصرف الصحي، بجميع أنحاء المحافظة، والسيطرة الكاملة على الحركة المرورية على أن يكون جار متابعة ميدانية لاستطلاع الأوضاع، مع عدم تأثر السيولة المرورية، مع تفعيل الغواطس وصفايات المطر
والتنبية على رؤساء الاحياء بالابلاغ عن تداعيات الموقف اول باول

 

محافظ الغربية يتابع  اعمال كسح  وشفط مياة الأمطار بالمحلة الكبرى

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47495690
تصميم وتطوير