السبت الموافق 23 - يناير - 2021م

محافظ الغربية يتابع أعمال مبادرة “بأيدينا نجملها” بنطاق حي أول وثاني طنطا

محافظ الغربية يتابع أعمال مبادرة “بأيدينا نجملها” بنطاق حي أول وثاني طنطا

سيد عبد الدايم – مصطفى النحراوى

 

 

 

قام الأستاذ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بجولة تفقدية يرافقه الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ بجولة تفقدية عصر اليوم بشوارع حي أول وثان طنطا لمتابعة أعمال مبادرة “بأيدينا نجملها” التي يشارك بها جامعة طنطا وحزب مستقبل وطن بالتعاون مع محافظة الغربية.

حيث بدأ محافظ الغربية جولته بشارعي على مبارك ثم شارع كفر عصام وشارع محب حيث ألتقى بالشباب المشاركين في المبادرة أثناء رسم لوحات جدارية لتجميل الأسوار الخارجية حيث قام بمشاركتهم في أعمال الرسم والتلوين.

موجهاً بمراعاة أن تعكس الرسومات تاريخ المحافظة ومعالمها الدينية والأثرية والحضارية وأيضاً تتضمن الرسومات التي تعزز قيم الولاء والإنتماء للوطن.

وخلال الجولة؛ أكد محافظ الغربية أن المبادرة اليوم بطنطا هي البداية وأن الأيام القادمة ستشهد العديد من المبادرات التي ستنعكس بالإيجاب على حياة المواطنين ، مقدماً الشكر لكل من ساهم في هذه المبادرة من جامعة طنطا وحزب مستقبل وطن وطالب الجميع بإعلاء قيم المشاركة المجتمعية للنهوض بالمحافظة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47464780
تصميم وتطوير