الخميس الموافق 27 - يناير - 2022م

محافظ الغربية يبحث إنشاء مجرز نصف آلي وسوق للماشية بالمحلة الكبرى 

محافظ الغربية يبحث إنشاء مجرز نصف آلي وسوق للماشية بالمحلة الكبرى 

 

 

 

 

مصطفى النحراوى  _ سيد عبد الدايم 

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أن المحافظة حريصة كل الحرص على القضاء على الأسواق العشوائية وتطوير ورفع كفاءة المجازر داخل نطاق المحافظة، جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عُقِدَ مساء اليوم بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة ، بحضور النائب عبد المنعم إمام، النائبة سامية توفيق واللواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام، لبحث خطوات إنشاء مجزر جديد وسوق للماشية لخدمة أهالي المحلة الكبرى.

وخلال الاجتماع ناقش محافظ الغربية الاقتراح المقدم من نواب المحلة بشأن إيقاف العمل بمجزر المحلة الحالي نظراً لتردي حالته، وإنشاء مجزر جديد على غرار المجرز النصف آلي بقرية شبشير الحصة ، كما ناقش المحافظ مع الحاضرين مقترح إنشاء سوق للماشية بمركز المحلة.

وأكد المحافظ أن التعاون المثمر بين أجهزة المحافظة التنفيذية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ يأتي في إطار اهتمام الجميع بالتكاتف من أجل رفعة شان المحافظة وتوفير حياة كريمة للمواطنين.

جاء ذلك بحضور اللواء حسين لبيب رئيس مركز ومدينة المحلة، الدكتور حاتم أنور مدير مديرية الطب البيطري، الدكتور خالد أبو شادي مديري مديرية الزراعة،  ناجي حنا  مدير إدارة أملاك الدولة بالديوان والدكتورة إيمان الشيخ مدير الإدارة الاقتصادية بالديوان.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 57163024
تصميم وتطوير