الأربعاء الموافق 25 - نوفمبر - 2020م

محافظ الغربية ووزير الزراعة يتفقدان مشروع محطة البيض

محافظ الغربية ووزير الزراعة يتفقدان مشروع محطة البيض

 

مصطفى النحراوى _ سيد عبد الدايم

 

 

تفقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية و السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضى مشروع محطة البيض التابعة لمركز ومدينة طنطا بمحافظة الغربية، والمكون من 8 عنابر، 2 لتربية الأمهات و 6 للفراخ البياض، ويتكون كل عنبر من 3 خطوط راسية والذى يعمل بشكل آلى، بإجمالى تكلفة 40 مليون جنيه .
ومن جانبه أوضح وزير الزراعة أن هذا المشروع يعتبر إضافة قوية لمحافظة الغربية لأنه يحقق الاكتفاء الذاتى من دواجن وبيض، مشيراً إلى نجاح وزارة الزراعة فى اعتماد مجموعة من المزارع خالية من إنفلونزا الطيور وسيتم التصدير منها مما يوفر فرص عمل للشباب.

كان محافظ الغربية، استقبل صباح اليوم السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضى ، وذلك بالديوان العام المحافظة ، لتفقد وافتتاح عدد من المشروعات بمراكز ” كفر الزيات ، طنطا ، قطور ” .

كما يرافقه خلال الجولة كل من الدكتور احمد عطا نائب المحافظ، والمهندس على بيومى وكيل وزارة الزراعة، والدكتور حاتم أنور مدير مديرية الطب البيطرى ، وخلال الزيارة يفتتح وزير الزراعة الإدارة البيطرية والوحدة التابعة لها بمركز كفر الزيات، يعقبها افتتاح مركز إرشاد زراعى بقرية صناديد مركز طنطا .

كما يزور  الوزير مركز تجميع الألبان بقرية إبشواى الملق بقطور، ومركز لتجميع الألبان بقرية نشيل بقطور ، كما يتفقد مصنع عجينة الياسمين بقرية شبرابلولة مركز قطور، للوقوف على مراحل تصنيع الياسمين للحصول على العجينة التى يُستخلص منها العطور.

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45875601
تصميم وتطوير