الإثنين الموافق 24 - يناير - 2022م

محافظ الغربية ونائبه في جولة مفاجئة بمدينة طنطا لمتابعة سير العمل

محافظ الغربية ونائبه في جولة مفاجئة بمدينة طنطا لمتابعة سير العمل

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية والدكتور أحمد عطا نائب المحافظ بجولة تفقدية مفاجئة اليوم بمدينة طنطا لمتابعة الخدمات التي تقدم للمواطنين والأعمال الجارية بالشوارع ومستوى النظافة بها.
حيث بدأت الجولة بزيارة ديوان حي ثان طنطا وتفقد عمل المركز التكنولوجي ومتابعة دورة تلبية طلبات المواطنين من خلاله ونسب إنجازها وفق المواعيد المحددة لذلك ، كما تابعا أيضاً عمل إدارات الحى من (إدارة الإسكان – المتابعة – الإدارة الهندسية بأقسامها – وحدة المشروعات).
وتابع محافظ الغربية ونائبه الجولة بتفقد أعمال رصف شارع المؤيد بحي ثان طنطا ، حيث أوضح نائب المحافظ أنه جارى رصف جميع الشوارع الفرعية لتوفير السيولة المرورية.
وخلال الجولة؛ وجه محافظ الغربية برفع اشغالات المحلات التجارية والمقاهي من شارع الحلو والمرور بصفة دورية على هذه المحلات لمنع تكرار حالات الإشغال.
كما شهدت الجولة تفقد محافظ الغربية للمركز التكنولوجي بمقر حي أول طنطا وكذا أيضاً عدد من الإدارات التابعة لمقر مجلس مدينة طنطا ، حيث كلف المحافظ القائمين على إدارة مركز المعلومات بإعداد قاعدة بيانات رقمية يتم تحديثها يومياً بالتنسيق مع كافة الجهات مما يساعد على إتخاذ القرارات التي تأتى في الصالح العام.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 57087210
تصميم وتطوير