السبت الموافق 23 - يناير - 2021م

محافظ الغربية نقل5798 طن من المخلفات للمدفن الصحي بالسادات

محافظ الغربية نقل5798 طن من المخلفات للمدفن الصحي بالسادات

مصطفى النحراوى   _ سيد عبد الدايم 

 

 

 

أعلن الأستاذ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أنه تم نقل ٥٧٩٨ طن من المخلفات إلى المدفن الصحي بالسادات وذلك فى أول ١٠ أيام من عمل أسطول نقل المخلفات، حيث تم نقل ٣٥٠2 طن قمامة من طنطا (مصنع دفرة) ، ٣٤٢ طن من مركز ومدينة زفتى ، ٥٧١ طن من مركز ومدينة كفر الزيات ، ٢١٤ طن من مركز ومدينة سمنود ، ٢٨٠ طن من مركز ومدينة قطور ، ٥٦٨ طن من مركز ومدينة المحلة الكبرى ، ١٩٥ طن من مركز ومدينة بسيون و ١٢٦ طن من مركز ومدينة السنطة.

وأوضح محافظ الغربية أن الأسطول يعمل من خلال جدول زمني محدد بحيث يستخدم كل مركز ومدينة هذا الأسطول مرة واحدة أسبوعياً من خلال ورديتين، بالإضافة إلى تجميع المخلفات من مصنعي دفرة والمحلة مرتين أسبوعياً من خلال ورديتين بمشاركة ” ٣٠ سيارة قلاب سعة ٢٠ طن، ١٠ سيارات قلاب سعة ٤٠ طن و ٨ سيارات مكبس سعة ٤٠ طن” هي قوة الأسطول .

وأشار المحافظ إلى أن هذا الأسطول سيزيد من العمر الافتراضي للمعدات و سيوفر ما لا يقل عن ٦ ملايين جنيه سنوياً في استهلاك السولار ، بالإضافة إلى تقليل التراكمات في النقاط الوسيطة وبمصنعي التدوير في المحلة ودفرة.

 

 

 

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47463158
تصميم وتطوير