الخميس الموافق 19 - سبتمبر - 2019م

محافظ الغربية  نستهدف تحويل مصنع تدوير القمامة بالمحلة إلى مصنع حضارى خالى من أى تراكمات

محافظ الغربية  نستهدف تحويل مصنع تدوير القمامة بالمحلة إلى مصنع حضارى خالى من أى تراكمات

  الغربية _ مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم 

أكد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية على إهتمامه بالتخلص من كافة تراكمات القمامة الموجودة بمصنع تدوير القمامة بالمحلة لتحويله لمصنع حضارى حفاظاً على سلامة المواطنين .. جاء ذلك خلال الجولة المفاجئة التى قام بها محافظ الغربية اليوم بمركز ومدينة المحلة الكبرى.

حيث تفقد المحافظ أعمال تركيب 2 غربال جديد (خشن – ناعم) الذين سيعملون بطاقة 20 طن/ ساعة والمقدمين منحة من البرنامج الوطنى لتدوير المخلفات الصلبة ووجه محافظ الغربية بسرعة تشغيلهم فى مدة لاتتجاوز 10 أيام مع عمل الصيانة اللازمة للمصنع بأكمله.

كما أصدر محافظ الغربية توجيهاته المشددة لرئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى بمتابعة أعمال نقل التراكمات بالتوازى مع سير العمل بالمصنع بكامل طاقته مشيراً أنه لن يسمح بوجود أى تقصير فى الأداء من قبل الشركة المتعاقد معها على نقل التراكمات وتشغيل المصنع.

والجدير بالذكر أنه تم التخلص من 55 ألف طن من القمامة الموجودة بالمصنع وجارى العمل فى نقل كافة التراكمات.

وخلال التفقد وجه القائمين على تشغيل المصنع بالإلتزام بقواعد السلامة والصحة المهنية للعاملين وإستخدام كافة أدوات السلامة المهنية من مسكات وخلافه حفاظاً على سلامتهم.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34211239
تصميم وتطوير