الخميس الموافق 06 - أغسطس - 2020م

محافظ الغربية: نحتاج لتضافر كافة الجهود من أجل المصلحة العامة للمحافظة 

محافظ الغربية: نحتاج لتضافر كافة الجهود من أجل المصلحة العامة للمحافظة 

الغربية  / هاني حسين

أكد الأستاذ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربيه أن الرئيس السيسي عقب أداء اليمين الدستورية للمحافظين ، وخلال اجتماعه بالمحافظين الجدد أكد علي عدد من التكليفات ، على رأسها الارتقاء بالخدمات الجماهيرية اليومية المقدمة للمواطنين، سواء الصحة أو التعليم أو المرور.

 

في تصريحات صحفية أكد محافظ الغربيه أن تكليفات الرئيس تضمنت تخفيف الأعباء عن المواطنين، وحسن معاملة المواطنين في المصالح الحكومية، وسرعة إنجاز الأعمال والخدمات التى تقدم، وأضاف محافظ الغربيه ، أن الشباب هم ثروة مصر الحقيقية التي يجب أستثمارها ، وخاصة المواد الذاتية بداخل المحافظة ، ودعا المحافظ شعب الغربيه للعمل بروح الفريق، وتضافر الجمعيات الأهلية ورجال الأعمال من أجل النهوض بالمحافظة.

 

ونوه رحمى على ان مكتبة  مفتوح للجميع ، وأنة يحتاج لتضافر جهود الجميع من أجل الصالح العام لشعب الغربيه ، مشيرا لقيامة بزيارات مفاجئه للقري والمجالس القريه والوحدات الصحيه وذلك للوقوف علي أهم مطالب المواطنين هنّاك وكذلك مستوي النظافه في الشوارع التي يقيم فيها أهلنا من شعب الغربيه . وأوضح محافظ الغربيه ان محافظة الغربية

 

ومن جانبة أعلن رحمى عن بدء فاعليات مبادرة ( بأيدينا نجملها ) بداية من الجمعة القادمة ذلك بالإشتراك بين أجهزة المحافظة وجامعة طنطا وحزب مستقبل وطن ، تشمل أعمال نظافة الشوارع ودهان البلدوزرات وتجميل الأسوار والميادين ،و ذلك في إطار الإهتمام بأسلوب الحياة اليومية للمواطنين وتحسين المظهر العام للمحافظة وإعلاء مبدأ مشاركة المواطنين أساس النجاح.
و أن أعمال هذه المبادرة مستمرة ولن تقتصر على يوم الجمعة فقط موأناشد جميع فئات المجتمع من رجال أعمال وطلاب الجامعات والمدارس الفنية ومواطني الأحياء السكنية كلاً في نطاقه بالإشتراك فى المبادرة والعمل على إنجاحها للإرتقاء بالمظهر العام للمحافظة .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 42697344
تصميم وتطوير