الخميس الموافق 20 - يناير - 2022م

محافظ الغربية منح العاملين أصحاب الأمراض المزمنه أجازة وتخفيض عدد العاملين بالإدارات 

محافظ الغربية منح العاملين أصحاب الأمراض المزمنه أجازة وتخفيض عدد العاملين بالإدارات 

هاني حسين

أصدر الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية تعليماته لمديرى الإدارات بالديوان العام بمنح أصحاب الأمراض المزمنه “ضغط – سكر – قلب – أمراض الكلى والكبد والأورام ” من العاملين أجازة استثنائية لمدة سريان قرار رئيس مجلس الوزراء بشأن حماية المواطنين من تداعيات محتملة لفيروس كورنا وتجميع بطاقاتهم الصحية وعرضها على لجنة التأمين الصحى لاعتماد الأجازة وذلك لعدم التكدس .

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ الغربية بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ واللواء مهندس شاكر يونس السكرتير العام مع مديرى الأدارات بالديوان العام .

حيث طالب المحافظ مديرى الإدارات بتخفيض عدد العاملين بكل ادارة وذلك بالتنسيق مع السكرتير العام بتحديد طريقة العمل ويستثني من هذا ” المكاتب الرئيسية – العلاقات – الأمن – إدارة الأزمات – غرفة العمليات –السائقين ” وذلك لعدم التكدس فى بالإدارات .

وفى هذا الصدد شدد محافظ الغربية على توافر التهوية الجيدة اللازمة والإهتمام بالنظافة اليومية بالإدارات على أن يتم نظافة جميع الإدارات مرتين يوميا صباحا وبعد إنتهاء العمل .

وخلال الإجتماع كلف محافظ الغربية ادارة خدمة المواطنين بالديوان العام بفتح مكتب خارجى لتلقى طلبات المواطنين مع تنظيم العمل وعدم التكدس والإزدحام أمام المكتب .

وذلك للحفاظ على صحة المواطنين وحمايتهم من التداعيات المحتملة لفيروس كورنا المستجد .

مؤكدا على أننا نعمل جميعا لحماية المواطنين والحفاظ عليهم من الأمراض

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 56954026
تصميم وتطوير