الإثنين الموافق 21 - سبتمبر - 2020م

محافظ الغربية..مستمرون فى القضاء علي كافة التعديات وتنفيذ قرارات الازالة السابقة

محافظ الغربية..مستمرون فى القضاء علي كافة التعديات وتنفيذ قرارات الازالة السابقة

سيد عبد الدايم – مصطفى النحراوى

 

أكد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية على الإلتزام بتنفيذ الإزالة فى المهد ومصادرة معدات ومواد البناء طبقاً للقانون لردع المخالفين فور الشروع فى أعمال التعدى أو البناء المخالف مع الإستمرار فى تنفيذ كافة قرارات الإزالة الصادرة لكافة المخالفات والتعديات لما تمثله من خطورة داهمة على أرواح وممتلكات المواطنين كما أنها تشكل ضغط كبيرعلى شبكات المرافق بالمحافظة.
وفى إطار تنفيذ توجيهات محافظ الغربية بالإلتزام بالإزالة فى المهد وإزالة كافة أشكال الإشغالات من الشوارع والقضاء التام على الإعلانات العشوائية الغير قانونية بالشوارع.

قامت محافظة الغربية بالتنسيق مع الجهات المعنية على مستوى المحافظة بإزالة 59 حالة مخالفة بناء وتعدى على الأرض الزراعية وكذا إزالة 135 حالة إشغال من الشوارع كما تم إزالة 152 إعلان غير قانونى وذلك خلال الإسبوع الماضى.
حيث قام مركز ومدينة المحلة الكبرى بإزالة 12 حالة تعدى على الأرض الزراعية ومخالفة بناء فى المهد بينما قام حى أول طنطا بإزالة 13 مخالفة بناء فى المهد .. كما قام مركز ومدينة زفتى بإزالة 10 حالات تعدى ومخالفة بناء فى المهد .. وقام مركز ومدينة سمنود بإزالة 15 حالة تعدى ومخالفة بناء فى المهد. بينما قام مركز ومدينة بسيون بإزالة 5 حالات تعدى وبناء مخالف فى المهد.

أما مركز ومدينة كفر الزيات فقد قام بإزالة 4 حالات تعدى بالبناء على الأرض الزراعية على مساحة 535م2 بقرية قسطا .. بينما قام مركز ومدينة السنطة بالإزالة التامة لبروز مبنى مخالف على الطريق العام بقرية ميت غزال .. وقام مركز قطور بإزالة حالة تعدى على الأرض الزراعية عبارة عن سور على مساحة فدان ونصف فى المهد كما قام حى ثان طنطا بفك شدة خشبية فى المهد لأعمدة الدور الثانى عشر لبرج بشارع حسن رضوان أما مركز ومدينة طنطا قد قام بإزالة 3 مخالفات بناء.

ومن جانبة أصدر محافظ الغربية توجيهاته المشددة لرؤساء المدن والأحياء كل داخل نطاقه بالمرور والمتابعة الدورية على الأراضي الزراعية والقضاء على أي تعديات جديدة من خلال الإزالة في المهد مع الإستمرار الدائم فى تنفيذ قرارات الإزالة مؤكداً على متابعته الدورية لكافة أعمال الإزالات على مستوى المحافظة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44008131
تصميم وتطوير