الإثنين الموافق 21 - يناير - 2019م
//test

محافظ الغربية لا تهاون في محاسبة أى متعدى على أملاك الدولة أو البناء على الأراضى الزراعية أو البناء المخالف 

محافظ الغربية لا تهاون في محاسبة أى متعدى على أملاك الدولة أو البناء على الأراضى الزراعية أو البناء المخالف 

الغربية _مصطفى النحراوى 
تنفيذا لتعليمات وتوجيهات اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية بتكثيف حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة والبناء على الأراضى الزراعية والإزالة الفورية فى المهد وكذا إزالة كافة الإشغالات بالشوارع والميادين بمختلف مراكز ومدن المحافظة لتسيير الحركة المرورية والحفاظ على المظهر الجمالي للشوارع على مستوى المحافظة .. قامت الوحدات المحلية بعمل عدد من الحملات على الأراضى الزراعية والتي أسفرت عن إزالة 2450 متر مربع بقرى ميت عساس وأبو صير بمركز سمنود .. كما تم إزالة عدد 15 حالة إشغال طريق بمساحة 115 متر مربع بنطاق مركز ومدينة سمنود .. كما أسفرت الحملة بمركز ومدينة السنطة بإزالة 5 حالات تعدى على الأراضى الزراعية بمساحة 1874 متر مربع وتم إزالتها على الفور وتم إزالة 56 حالة بمساحة 1019متر مربع على ترعة أبو زهرة بقرية كفر كلا الباب وتم إزالة 4 حالات تعدى على أملاك الصرف الزراعي بمساحة 400 متر مربع بمركز ومدينة السنطة.
وفى حي أول طنطا تم إزالة الطابقين الـ 11 و12 من أحد العقارات بشارع 25 يناير على طريق قرية شوبر الدائري على مساحة 314 متر مربع وكذا إزالة الطابق الـ 11 من أحد العقارات بحوض الشابورة بمساحة 142 متر مربع وكذا إزالة الدور الخامس بأحد المنازل بشارع الألفي على مساحة 100 متر مربع .. وكذا تم إزالة 3 حالات تعدى بحوض القطاوى بمنطقة سيجر بمساحة 274 متر مربع .. كما تم تنفيذ حملة إشغالات بشوارع الحكمة ومنطقة المحطة وتم رفع بلدورات مخالفة من جوانب ووسط الشارع وإزالة الأرصفة الزائدة التي ليس لها ترخيص قانوني ورفع أيه إشغالات غير قانونية تعيق حركة سير السيارات والمشاة.
وفى حي ثان طنطا تم إزالة في المهد للدور الرابع العلوي بشارع السيد عبد الحافظ مع شارع الحلو .. أما في مركز ومدينة المحلة الكبرى تم إزالة حالات تعدى على الأراضى الزراعية بمساحة 1975 متر مربع بعزبة سالم و750 متر مربع بمدخل الوحدة المحلية بقرية شبرابابل .. كما تم إزالة حالة تعدى على الأراضى الزراعية في المهد بقرية السجاعية.
وفى مركز ومدينة بسيون تم إزالة عدد 8 أكشاك غير مرخص وإزالة 74 إعلان غير مرخص.
وأصدر محافظ الغربية توجيهاته بالإستمرار في تنفيذ هذه الحملات لإزالة التعديات والإشغالات وإعداد تقارير يومية عن نسب ما تم في هذه الحملات وأكد على سرعة الإزالة الفورية على التعديات وإزالتها في المهد مشيراً إلى أنه لن يتهاون في محاسبة أى متعدى على أملاك الدولة أو البناء على الأراضى الزراعية أو البناء المخالف أو زيادة عدد الأدوار عن المرخص به.

 التعليقات



 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 27749263
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com