الخميس الموافق 24 - يونيو - 2021م

محافظ الغربية في جولة مفاجئة بالمحلة الكبرى وسمنود لمتابعة أعمال النظافة

محافظ الغربية في جولة مفاجئة بالمحلة الكبرى وسمنود لمتابعة أعمال النظافة

 

مصطفى النحراوى  _ سيد عبد الدايم 

 

 

شدد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية على رفع المخلفات بشكل دوري خلال الورديات المختلفة داخل مركزي المحلة الكبرى وسمنود وقام بتكليف رؤساء الوحدات المحلية برفع كفاءة منظومة النظافة خلال أسبوع، جاء ذلك خلال الجولة المفاجئة التي قام بها المحافظ، صباح اليوم، في مركزي المحلة الكبرى وسمنود.

بدأت الجولة بتفقد المحافظ شوارع (منشية البكري، جمال عبد الناصر، شكري القوتلي، الرجبي، ميدان المشحمة، ميدان المحطة) بالمحلة الكبرى ،واستمرت الجولة بتفقد المحافظ لشوارع مدينة سمنود ،حيث وجه رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف حملات النظافة بالشوارع وإزالة كافة التراكمات بالمدينة بشكل مستمر.

وكلف الدكتور رحمي اللواء ممدوح هجرس رئيس الإدارة المركزية لمكتب محافظ الغربية بالمتابعة والإشراف على رفع كفاءة منظومة القمامة بمركز ومدينة المحلة وإعداد تقارير يومية عن ذلك، كما وجه المحافظ رئيس مركز ومدينة المحلة بإمداد الأحياء بمعدات إضافية من مجلس المدينة تمكنهم من رفع المخلفات بشكل دوري.

يُذْكَر أن محافظة الغربية قد قامت برفع ٥٨ ألف و٧٧١ طن من القمامة خلال شهر أبريل منها (٦ آلاف و٦٢١ طن بمركز المحلة، ٥ آلاف و٤٢١ طن بأول المحلة و ٥ آلاف و٢٣٢ طن بثاني المحلة).

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 51391289
تصميم وتطوير