الأحد الموافق 24 - يناير - 2021م

محافظ الغربية فى جولة ميدانية مفاجئة بمركزى زفتى والسنطة

محافظ الغربية فى جولة ميدانية مفاجئة بمركزى زفتى والسنطة

✍️ مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

 

قام الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية بجولة ميدانية مفاجئة صباح اليوم لمتابعة الإنتظام الإدارى والخدمات التى تقدم للمواطنين وكذا أعمال النظافة فى الشوارع وإجراءات تأمين الكنائس بمناسبة الإحتفال بأعياد الميلاد المجيد.
حيث بدأ محافظ الغربية جولته بمركز زفتى بمتابعة أعمال رفع القمامة من الشوارع وكذا أعمال تأمين محيط الكنائس بنطاق المركز للتأكد من الإنتهاء التام من كافة الإستعدادات الخاصة بإستقبال أعياد الميلاد المجيد.
كما تفقد مقر مجلس مدينة زفتى حيث شدد على تحقيق الإنضباط الإدارى للعاملين بالمركز وحضور العاملين في المواعيد المحددة والعمل على الإرتقاء بمستوى الخدمات التى تقدم للمواطنين والبعد عن الإجراءات الروتينية المعقدة.
كما تابع محافظ الغربية جولته بمركز ومدينة السنطة حيث تابع تأمين محيط الكنائس بمنطقة (السنطة البلد – السنطة – المحطة) ، موجهاً بأعمال النظافة المستمرة بنطاق الكنائس ورفع أى إشغالات توجد.
كما تفقد أيضاً أعمال الرصف الجارية بنطاق المدينة موجهاً بإنهاء الأعمال في المواعيد المحددة ومراعاة إنشاء بنية تحتية للأمطار وعمل مناسيب لتصريف مياه الأمطار.
وتفقد محافظ الغربية مقر مجلس المدينة والمراكز التكنولوجية ، مؤكداً على دور المراكز التكنولوجية في الإسراع في إنهاء خدمات المواطنين ومكافحة الفساد.
وفي نهاية الجولة؛ أكد محافظ الغربية على إستمرارية الجولات المفاجئة بجميع مدن وقري المحافظة لمتابعة الأعمال الجارية ومعدلات التقنين والوقوف على مستوى الخدمات التى تقدم للمواطنين.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47489537
تصميم وتطوير