الخميس الموافق 21 - نوفمبر - 2019م

محافظ الغربية فى جولة مفاجئة للوقوف على الحالة الفنية لأعمدة الإنارة والتأكد من الصلاحية التامة لها

محافظ الغربية فى جولة مفاجئة للوقوف على الحالة الفنية لأعمدة الإنارة والتأكد من الصلاحية التامة لها

 

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

 

 

وجه اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية رئيسا حى أول وثان طنطا بتكليف مديرى الإدارات الهندسية كلاً فى نطاقه بالمرور على كافة أعمدة الإنارة للتأكد من الصلاحية التامة لها وإستكمال الأغطية الناقصة فى الأعمدة حفاظاً على سلامة المواطنين مع عرض تقرير مصور قبل المرور وبعده خلال 72 ساعة يوضح ماتم تنفيذه فى هذا الشأن .. ويتم تعميم هذا التكليف على مديرى الإدارات الهندسية بجميع المراكز.
جاء ذلك خلال جولة محافظ الغربية المفاجئة اليوم للوقف على الحالة الفنية لأعمدة الإنارة والتأكد من الصلاحية التامة لها وعدم وجود أى مخاطر على حياة المواطنين خاصة الأطفال.
والجدير بالذكر أن محافظ الغربية قد وجه جميع القائمين بالأعمال الفنية التى تمس حياة المواطن بالإلتزام بكافة إجراءات السلامة المهنية للأعمال وعدم التسبب فى تعرض حياة المواطنين لأى أخطار.
وفى سياق متصل تابع محافظ الغربية أعمال تطوير شارع البحر وإنشاء ثمان نقاط لعبور المشاه تستهدف الحفاظ على حياة المواطنين أثناء العبور وغرث ثقافة العبور من المناطق المحددة للعبور .. وكذا الإهتمام بالمظهر الجمالى والحضارى للشارع.
وخلال الجولة وجه محافظ الغربية القائمين على العمل بإستخدام أجود أنواع الدهانات لضمان بقائها أطول فترة ممكنه .. وكذا إزالة أى مخالفات للأعمال أولاً بأول وعدم تركها بالشارع.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35812898
تصميم وتطوير