الإثنين الموافق 21 - يونيو - 2021م

محافظ الغربية فى جولة تفقديه لمتابعة مشاريع التطوير والرصف بالمحافظة

محافظ الغربية فى جولة تفقديه لمتابعة مشاريع التطوير والرصف بالمحافظة

 

مصطفى النحراوى  _ سيد عبد الدايم 

 

 

 

قام الأستاذ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ،مساء اليوم ، بجولة تفقدية لمتابعة مشاريع التطوير والرصف في المحافظة، رافقه خلالها الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ ، حيث تابع المحافظ أعمال الرصف الجارية بشارع الإسكندرية وكذلك تركيب الانترلوك بشوارع منطقة مصطفى كامل، كما تابع أعمال تطوير كورنيش طنطا في مرحلته الثالثة والتي تمتد من كوبري قحافة وحتى نهاية شارع الأشرف ، حيث يتم تركيب الانترلوك على جانبي الطريق ودهان الأسوار المعدنية.

كما تفقد المحافظ أعمال الرصف الحالية بشارع بطرس، حيث يتم وضع طبقة الأسفلت في الجزء المتبقي من كلية التربية النوعية وحتى نهاية الشارع كما تابع رصف الشوارع المتفرعة من شارع بطرس.

واختتم المحافظ الجولة بتفقد شارع سكة المحلة وما انتهت إليه أعمال التطوير والتي ما زالت مستمرة لاستكماله بشكل نهائي .

وخلال الجولة وجه المحافظ رئيسي حي أول وثان طنطا برفع كافة الإشغالات المتعدية على حرم الطريق وكذلك توجيه إدارة المرور باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه السيارات المخالفة .

يُذْكَر أن المحافظة تشهد تنفيذ أكبر خطة رصف في تاريخها ،حيث يتم رصف ٣٤ شارع بمركز طنطا، ٢١ أول طنطا، ٢٩ ثان طنطا، ٦٣ مركز المحلة، ١٢ أول المحلة، ١٢ ثان المحلة، ٤٥ قطور، ٣٩ زفتى، ٢٢ سمنود، ١٦ السنطة، ١٨ بسيون، ٢٧ كفر الزيات بإجمالي ٣٣٨ في الخطط (الاستثمارية، الإضافية ورد الشيء لأصله) بجانب ٢٢٢ شارع في خطة تطوير العشوائيات.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 51308606
تصميم وتطوير