الخميس الموافق 24 - يونيو - 2021م

محافظ الغربية فى جولة تفقديه لمتابعة أعمال الرصف بالمحلة الكبرى

محافظ الغربية فى جولة تفقديه لمتابعة أعمال الرصف بالمحلة الكبرى

 

 

مصطفى النحراوى  _ سيد عبد الدايم 

 

 

 

 

أكد الأستاذ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أن اختيار الشوارع الجديدة التي سيتم رصفها في خطة العام المالي ٢١ / ٢٢ تكون طبقاً لأولويات محددة على رأسها (الكثافة السكانية، احتياجات السكان، الربط بين طرق أساسية ومحورية) ، جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها المحافظ صباح اليوم، بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ والنائب محمود الشامي، لتفقد أعمال الرصف الحالية بشوارع المحلة الكبرى ومعاينة الطرق المقترح رصفها في خطة العام الجديد ٢١ / ٢٢.

بدأت الجولة بتفقد أعمال الرصف في مراحلها النهائية بشارع عمار بن ياسر ، وكذلك وضع طبقة السن تمهيداً للرصف بشوارع (محمد فريد ، حمزة بن عبد المطلب وشارع قناة السويس) إلى جانب تهيئة شارعي السلخانة والرجبي للرصف.

وفي السياق ذاته، قام المحافظ بمعاينة عدد من الشوارع المقترح إدراجها في خطة الرصف في العام القادم ، حيث تم معاينة مقترح لاستكمال طريق الرجبي حتى منطقة الوزارية والمجمع الصناعي ليتم بانتهائه تهيئة محور مروري جديد يربط مدينة المحلة بدايةً من منشية البكري حتى الطريق السريع المؤدي للمنصورة ، كما تفقد المحافظ شارع مصطفى كامل الرابط بين الطريق الدائري وشارع محب كمحور مروري جديد أيضاً مع رصف جميع الشوارع الفرعية سواء بالأسفلت أو الانترلوك.

واختتم المحافظ جولته بتفقد (شارع المستشار ، سكة دمرو، شارع سكة قطور، طريق شركة النصر وطريق محلة أبو علي) ، موجهاً برسم خريطة خاصة بمدينة المحلة موضح عليها الشوارع الحيوية المقترح رصفها في خطة العام المالي ٢١ /٢٢ .

رافق المحافظ خلال جولته اللواء محمد عبد الوهاب رئيس مركز ومدينة المحلة،  ممدوح النجار رئيس حي أول المحلة  أحمد المغاوري رئيس حي ثان المحلة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 51390909
تصميم وتطوير