الأربعاء الموافق 30 - سبتمبر - 2020م

محافظ الغربية غلق مصنع منتجات غذائية بمركز قطور لمخالفته الشروط الصحية

محافظ الغربية غلق مصنع منتجات غذائية بمركز قطور لمخالفته الشروط الصحية

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

وافق اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية على الغلق الإدارى لمصنع منتجات غذائية بمركز قطور لمخالفته الشروط الصحية وضبط 18 طن باذنجان مشوى بداخلة للإشتباه فى عدم المطابقة للصلاحية وعدم تدوين بيانات المصنع والمنتج وعنوانه على العبوات ويتم تصدير تلك الأصناف إلى خارج البلاد دون تدوين عنوان المصنع القائم بالتصدير مخالفاً بذلك قانون 48 لسنة 41 مما يمثل غش وتضليل وإساءة للمنتج المصرى.
وتم سحب العينات من المضبوطات وتم العرض على النيابة وقيد المحضر برقم 378 لسنة 2019 إدارى قطور.
جاء ذلك بناءً على مذكرة مديرية الشئون الصحية بالغربية التى تضمنت تقرير مرور المكتب المركزى لمراقبة الأغذية بالإدارة الصحية بقطور بالإشتراك مع إدارة مراقبة الأغذية بمديرية الصحة الذى تضمنت إحتواء المصنع على مخالفات تمثل خطر داهم على الصحة العامة.
وفى هذا الإطار وجه محافظ الغربية بسرعة تنفيذ قرار الغلق مع الإستمرار فى تشديد الرقابة على أماكن صناعة وتداول الأغذية للتأكد من إستيفائها للإشتراطات الصحية والتأكد من صلاحية هذه المنتجات للإستخدام الأدمى حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

 التعليقات

  1. يقول عبدالله الشاذلي:

    هذا الخبر ليس له وجود من الصحه. وهذا خبر كاذب ويجب محاسبة من يقوم بنشر أخبار كاذبة تسئ للأشخاص ومصالحهم

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44266351
تصميم وتطوير