الخميس الموافق 13 - أغسطس - 2020م

محافظ الغربية:  صرف مستحقات ومستخلصات المقاولين.. وتشكيل لجان لمحاسبة المقصرين

محافظ الغربية:  صرف مستحقات ومستخلصات المقاولين.. وتشكيل لجان لمحاسبة المقصرين

الغربية _ مصطفي النحراوي

 

أصدر اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية تعليمات بسرعة صرف مستحقات ومستخلصات المقاولين وفق الضوابط المعمول بها فى هذا الشأن لضمان محاسبة المقاولين على البرامج الزمنية والتنفيذية المعدة للمشروعات واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المتقاعسين والغير ملتزمين ..

 

كما طلب المحافظ سرعة تشكيل اللجان الفنية اللازمه لاستلام المشروعات أو المراحل المنتهية فيها لتشغيلها وانهاء كافه المشروعات الداخله ضمن الحيز العمرانى بالقرى وتشكيل لجان المعاينة اللازمه لذلك .. كما أصدر المحافظ توجيهاته بسرعه رد الشىء لاصلة ورصف الشوارع التى بها أعمال حفر للمشروعات والاعداد من الان حصر لهذه الشوارع وقياسات رد الشىء لاصلة بها.. جاء ذلك خلال الاجتماع الاسبوعى الذى يعقده محافظ الغربية لمتابعه نسب التنفيذ فى المشروعات الجارى العمل بها حاليا بمركز ومدينة المحلة الكبرى وفى اجتماع اليوم

 

وتابع “ضيف” مشروعات الصرف الصحى بمركز المحلة الكبرى بحضور السادة نواب البرلمان عن مركز ومدينة المحلة الكبرى واللواء طلعت منصور السكرتير العام للمحافظة واللواء فتحى عبد الغنى السكرتير العام المساعد للمحافظة واللواء ناصر طه رئيس الادارة المركزية لمكتب المحافظ ورئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى وجميع التنفيذيين المعنيين والمقاولين المنفذين لهذا المشروع.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

“الصحفيين” تتلقى ثلاث شكاوى في اليوم الأول لانتخابات مجلس الشيوخ في اليوم الأول لانتخابات مجلس الشيوخ تلقت غرفة العمليات بنقابة الصحفيين ثلاث شكاوى من أعضائها المشاركين في تغطية الانتخابات وذلك بمنعهم من التصوير داخل اللجان حيث تلقت الغرفة من زميلين بوكالة أنباء الشرق الأوسط في الشكوى الأولى من منعهما من التصوير بلجنة الليسيه بمصر الجديدة وهو نفس الأمر الذي جرى مع الزميل الثالث بوكالة أنباء الشرق الأوسط بمدرسة ابن سيناء بمصر الجديدة . وتلقت غرفة العمليات الشكوى الثالثة من زميلة بجريدة الدستور بمنعها من التصوير داخل لجنة هشام شتا بالهرم وقد تدخلت الغرفة لحل مشكلات الزملاء التي تم تجاوزها. كانت نقابة الصحفيين قد شكلت غرفة للعمليات برئاسة نقيب الصحفيين ضياء رشوان وعدد من أعضاء مجلس النقابة وهم حسين الزناتى ومحمود كامل وأيمن عبدالمجيد وعمرو بدر وذلك لمتابعة وتلقى وحل اية مشكلات تواجه الزملاء الذين يقومون بالتغطية الصحفية في العملية الانتخابية .

 12 أغسطس 2020 - 3:46م
[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 42888124
تصميم وتطوير