الجمعة الموافق 18 - سبتمبر - 2020م

محافظ الغربية زيادة الكميات المعروضة من اللحوم بمنافذ مديرية الزراعة

محافظ الغربية زيادة الكميات المعروضة من اللحوم بمنافذ مديرية الزراعة

 

مصطفى النحراوى _ سيد عبد الدايم 

 

 

 

 

وجه الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بزيادة الكميات المعروضة من اللحوم بمنافذ مديرية الزراعة بالغربية بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، لسد احتياجات المواطنين من اللحوم المبردة والبلدية تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية المتعلقة بتوفير السلع بأسعار ميسرة للجمهور ، مشدداً على ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة للحد من انتشار فيروس كورونا.
وأوضح المهندس علي بيومي وكيل وزارة الزراعة بالمحافظة ، أن المنافذ خاضعة لإشراف الجهات الرقابية على مدار الساعة، لافتاً أن اللحوم متوفرة بكميات كبيرة ، وان المنفذ مفتوح يوميا لاستقبال المواطنين .

وأضاف بيومي ، أن أسعار اللحوم تبدأ من 85 جنيه للحوم المبردة و 90 جنيه للبقري الصغير و100جنيه للضاني .
وأعرب المهندس محمد سلام مدير عام الإرشاد الزراعي بالغربية عن وضع خطة متكاملة للدفع بكميات كبيرة من اللحوم حتي الساعات الأولى من صباح عيد الاضحي المبارك

يذكر أن عدد المنافذ التابعة لمديرية الزراعة بالغربية 8 منافذ لحوم حية و8 سلع غذائية ، بالإضافة إلى منفذ بالمديرية لحوم حية و سلع .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 43924337
تصميم وتطوير