الإثنين الموافق 18 - يناير - 2021م

محافظ الغربية رفع درجة الإستعداد القصوى خلال الإحتفال بعيد الميلاد وأعياد الشرطة

محافظ الغربية رفع درجة الإستعداد القصوى خلال الإحتفال بعيد الميلاد وأعياد الشرطة

✍️ مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

 

أصدر الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية توجيهاته للجهاز التنفيذي برفع درجة الإستعداد القصوى بجميع القطاعات تزامناً مع الإحتفال بأعياد الميلاد المجيد وعيد الشرطة.
جاء ذلك خلال الإجتماع الموسع الذى عقد اليوم برئاسته وبحضور رؤساء المدن والأحياء ووكلاء الوزراء المعنيين.
فى بداية الإجتماع كلف محافظ الغربية رؤساء المدن والأحياء بتكثيف حملات النظافة بمحيط الكنائس وإزالة كافة الإشغالات وتقليم الأشجار ودهان البلدورات مع الإستمرار فى حملات النظافة المكثفة بجميع الشوارع مع مراجعة كافة أعمدة الإنارة بالشوارع وغلق أي فتحات قد تعرض حياة المواطنين للخطر.
كما أكد محافظ الغربية على رؤساء المدن والأحياء بالإلتزام الكامل بالإزالة فى المهد لأى تعديات وخاصة خلال الإحتفال بالأعياد.
في السياق ذاته؛ وجه محافظ الغربية بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحال التجارية خلال هذه الفترة والتنسيق التام بين (رؤساء الأحياء والطب البيطري والتموين والصحة) والتأكيد على توافر كافة السلع واللحوم والأسماك بكميات كافية بالأسواق ، على أن تقوم مديرية الطب البيطري بمتابعة العمل بالمجازر خلال الإحتفالات وتوافر كافة المستلزمات الخاصة بها.
كما أكد محافظ الغربية على رفع درجة الإستعداد بجميع المستشفيات على مستوى المحافظة وإلغاء جميع الإجازات ومتابعة توافر الأدوية ومضادات السموم وأكياس الدم خلال الإحتفالات ، مشدداً على إتخاذ شركة الكهرباء وشركة مياه الشرب والصرف الصحى بإتخاذ كافة الإجراءات الإستباقية التي من شأنها تمنع إنقطاع الكهرباء أو المياه خلال هذه الفترة.
وفىظظ نهاية الإجتماع؛ أكد محافظ مظلوم القطاعات للخروج بالإحتفالات بالمظهر الذى يليق بالمحافظة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47336301
تصميم وتطوير