الأربعاء الموافق 16 - أكتوبر - 2019م

محافظ الغربية دراسة منظومة جديدة للتخلص من القمامة

محافظ الغربية دراسة منظومة جديدة للتخلص من القمامة

 

الغربية _ مصطفى النحراوى

أوضح اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية أنه جارى دراسة منظومة جديدة شاملة للتخلص من القمامة ومخلفات المباني بمدينة طنطا كمرحلة أولى .. جاء ذلك خلال إجتماع محافظ الغربية اليوم مع ممثلي أحدى الشركات المتخصصة في جمع القمامة.

وخلال الإجتماع أكد محافظ الغربية على دراسة كافة الإقتراحات وإختيار الإقتراح المناسب وفقاً للمعايير الفنية الموضوعة مشيراَ لدعم المحافظة الكامل للشركة المنفذه لإنجاح المنظومة الجديدة وفقا للإجراءات القانونية المحددة لذلك.

والجدير بالذكر أن هذه المنظومة سيتم تطبيقها على الشوارع الرئيسية والفرعية والوحدات السكنية والمحلات التجارية مع الحفاظ على نظافة الشوارع بصفة مستمرة.

وخلال الإجتماع وجه محافظ الغربية رئيس حي أول وثان طنطا بعمل حصر شامل لكافة معدات النظافة وحالتها الفنية للإستعانة بها فى المنظومة وتوفير عدد من المعدات لمواجهة أى طارئ خلال تطبيق المنظومة.

وفى نهاية الإجتماع وجه محافظ الغربية القائمين على هذه المنظومة بسرعة السير في الإجراءات حتى يتم تنفيذها على أرض الواقع في أسرع وقت مشيراً إلى أنه عند نجاح هذه المنظومة في مدينة طنطا سيتم تطبيقها تباعاً على باقي المدن والمراكز على مستوى المحافظة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34958681
تصميم وتطوير