الأحد الموافق 18 - أغسطس - 2019م

محافظ الغربية  جميع المشروعات الجارية تعمل على أعلى مستوى ومقرر الإنتهاء منها فى مواعيدها المحددة

محافظ الغربية  جميع المشروعات الجارية تعمل على أعلى مستوى ومقرر الإنتهاء منها فى مواعيدها المحددة

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم 

أكد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية أن جميع المشروعات الجارية تعمل على أعلى مستوى ومقرر الإنتهاء منها فى مواعيدها المحددة .. جاء ذلك أثناء الجولة الميدانية المفاجأة التى قام بها اليوم والتى بدأها بتفقد أعمال إقامة شارع 306 (تحيا مصر) على كورنيش ترعة القاصد بطنطا على مساحة 2406 م2.. للتأكد من توصيل كافة المرافق (غاز ومياه شرب وصرف صحى ووصلات الفيبر لتوصيل خدمة الإنترنت) .. أما الكهرباء فقد وجه المحافظ بتوصيلها على الفور لعدم تعطل العمل والتنسيق مع حى ثان طنطا وشركة الكهرباء لإنهاء الإجراءات الخاصة بتوصيلها لاحقاً.

وخلال التفقد أكد محافظ الغربية على الإلتزام الكامل بموعد إنتهاء المشروع فى 30/3/2019 على أن يكون بصورة حضارية توائم المقاييس والمعايير العالمية .. كما وجه بتطهير ترعة القاصد بصفة مستمرة والإستعانة بالأعمال اليدوية بعد التكريك لإزالة المخلفات من قاع الترعة .. وكذا زراعة الشاطىء المقابل للترعة بأشجار وورد لتوفير مظهر حضارى دائم فى منطقة الكورنيش.

كما تفقد محافظ الغربية خلال جولته أعمال تطوير سور الإستاد الجارية وعمل محلات تجارية من جميع الجهات .. حيث أكد على مراعاة توفير فرص تسويقية أعلى للوحدات من خلال تنوع المساحات لتناسب كافة الأغراض والإمكانيات.

وفى نهاية الجولة وجه محافظ الغربية رئيس حى ثان طنطا بمراجعة كافة أعمدة الإنارة على كورنيش ترعة القاصد والتأكد من كونها على إستقامة واحدة حفاظاً على المظهر العام للمنطقة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33420757
تصميم وتطوير