الأربعاء الموافق 17 - يوليو - 2019م

محافظ الغربية جميع اللجان الانتخابية بالمحافظة تعمل بشكل منتظم

محافظ الغربية جميع اللجان الانتخابية بالمحافظة تعمل بشكل منتظم

 

مصطفى النحراوى – سيد عبدالدايم 

 

أكد اللواء هشام السعيد، محافظ الغربية، أن جميع اللجان الانتخابية بالمحافظة تعمل بشكل منتظم، لافتًا إلى الإقبال الكثيف في معظم اللجان منذ الدقائق الأولى من بدء عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

كما أدلى  محافظ الغربية بصوته في لجنة الوافدين بشركة الغزل والنسيج.كان فى استقباله المهندس محمد سراج رئيس مدينة المحلة الكبرى، واللواء خالد فوزى رئيس حى ثان ورئيس شركة مصر للغزل والنسيج وعدد من المسئولين التنفيذيين والعمال الذين يحملون أعلام مصر وسط أجواء احتفالية بالعرس الديمقراطى وهتافات تحيا مصر.

وأشاد محافظ الغربية،  بالحضور النسائي والمشاركة في العرس الديمقراطي، مؤكدًا أن المرأة المصرية تثبت وعيها الكامل بمصلحة الوطن يومًا تلو الآخر، حيث تقدم بالشكر  لنساء مصر على دورهن الإيجابي في الحياة السياسية.
والجدير بالذكر أن التصويت على التعديلات الدستورية يتم وسط إجراءات أمنية مشددة من رجال القوات المسلحة والشرطة، أن من له حق التصويت على مستوى الجمهورية 61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين ويبلغ عدد اللجان 799 لجنة فرعية بدائرة محافظة الغربية في 703 مراكز انتخابية لاستقبال 3 ملايين و337 ألفا و350 ناخبا وناخبة لهم حق التصويت.
يوجد 11 مركز شباب به مقرات للتصويت على عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية والتى تتم على مدار ثلاثة أيام ابتداء من اليوم السبت وحتى الاثنين المقبل.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32587852
تصميم وتطوير