الجمعة الموافق 30 - يوليو - 2021م

محافظ الغربية تكثيف الحملات على قاعات الأفراح والمطاعم والكافيهات وسناتر الدروس الخصوصية

محافظ الغربية تكثيف الحملات على قاعات الأفراح والمطاعم والكافيهات وسناتر الدروس الخصوصية

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

وجه الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بتكثيف الحملات على قاعات الأفراح وسناتر الدروس الخصوصية والمطاعم والكافيهات للتأكد من تنفيذ قرار الغلق  والتزامهم بالإشتراطات المعمول بها خلال تلك الفترة  على مستوى المحافظة  وكذا تطهير جميع المصالح الحكومية وأماكن تجمع المواطنين مرتين يوميا مؤكدا على الإهتمام بالنظافة وعدم تراكم القمامة  .
وقام رؤساء المدن والأحياء بالمرور على جميع سناتر الدروس الخصوصية وتم غلق عدد 673 سنتر  كما تم اغلاق 2284 حضانه اطفال على مستوى المحافظة  وبالمرور على قاعات الأفراح أيضا تم غلق جميع القاعات المغلقة والتى لا يتوافر فيها التهوية اللازمة منعا للزحام والتكدس ونقل عدوى فيروس كورونا المستجد  .
وتم عمل حملة على مستوى المراكز والمدن بالتنسيق مع مديرية الطب البيطرى بالمرور على مطاعم تقديم الوجبات  للتأكد من من اتباع أساليب النظافة العامه والتعقيم وعدم تقديم الطعام داخل المحل .
كما تم اصدار قرار غلق للمقاهى التى لاتلتزم بالإشترطات المعمول بها خلال تلك الفترة ..
وشدد الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية على تكثيف الحملات اليومية والمرور الدائم خلال تلك الفترة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين  والتنسيق والتعاون بين جميع الجهات حتى نعبر من تلك الأزمة وحفاظا على صحة المواطنين من انتقال أى عدوى فيروسية ..

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 52387759
تصميم وتطوير