الجمعة الموافق 05 - يونيو - 2020م

محافظ الغربية تقسيم المستفيدين لصرف المعاشات على أيام الأسبوع بحسب قيمة المعاش

محافظ الغربية تقسيم المستفيدين لصرف المعاشات على أيام الأسبوع بحسب قيمة المعاش

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم 

أعلن  الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، اليوم الثلاثاء ، عن تجهيز 33 مدرسة لاستقبال أصحاب المعاشات بدء من الغد لصرف معاش شهر ابريل ، وذلك لتخفيف الزحام على مكاتب البريد  وذلك فى إطار الإجراءات الوقائية التى تتخذها المحافظة فى مواجهة فيروس كورونا .

أوضح محافظ الغربية، أنه سيتم تقسيم  أصحاب المعاشات على أيام الاسبوع ، مشيرا الي أن غدا الأربعاء سيتم الصرف لأصحاب المعاشات الذين يتقاضون 1000 جنيه فأقل إعتبارا من الغد وحتى يوم السبت الموافق 1 و2 و4 من شهر أبريل، أما أصحاب المعاشات أكثر من 1000 جنيه وحتى 2000 جنيه فسيقومون بصرف معاشاتهم أيام الاحد والاثنين والثلاثاء الموافق 5 و6 و7 أبريل. أما أصحاب المعاشات البالغ قيمة معاشاتهم أكثر من 2000 جنيه فسيقومون بصرف معاشاتهم يومى الأربعاء والخميس 8 و9 أبريل، واعتبارًا من الاحد 12 ابريل يكون الصرف متاحا لكل من لم يقم بصرف معاشه، ومن يتخلف عن الصرف خلال المدة المحددة له يمكن له الصرف خلال الفترات اللاحقة.
كما كلف المحافظ  رؤساء مراكز المدن والأحياء بعمل مظلات لحماية المواطنين من حراره الشمس ، إلى جانب تزويد المقاعد بحيث لا تقل عن 100 مقعد ، والتطهير الدوري للمكان، ، الى جانب توفير عدد من الكرسي المتحركة بكل مدرسة لخدمة كبار السن من أصحاب المعاشات.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 40999870
تصميم وتطوير