الجمعة الموافق 22 - يناير - 2021م

محافظ الغربية :تشكيل لجان لتكثيف المرور على المستشفيات

محافظ الغربية :تشكيل لجان لتكثيف المرور على المستشفيات

كتب: هاني حسين 

 

وجه الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية باستمرار عمل لجان المتابعة اليومية على المستشفيات للتأكد من توافر المستلزمات الطبية والأدوية وانتظام حضور الأطقم الطبية وصرف الأدوية وتطبيق الإجراءات الاحترازية وكذلك التأكد من استقبال الحالات على مدار 24 ساعة لمواجهه تداعيات فيروس كورونا المستجد.

 

فقد تم تشكيل لجان بالتنسيق مع الرقابة الإدارية للمرور اليومى على المستشفيات، تباعا للتأكد من توافر المستلزمات الطبية ومراحل تطوير المستشفيات ومنها مستشفي صدر طنطا وصدر المحلة وتوافر الأدوية وإنتظام حضور الأطقم الطبية وصرف الأدوية وإعداد تقارير يومية للوقوف على الحالة العامة للمستشفيات ومتابعة أوجه القصور والسلبيات للتعامل الفورى معها وحلها في أسرع وقت ممكن .

كما شدد الدكتور عبد الناصر حميدة على ضرورة التعامل بحزم وبقوة صارمة مع أى متقاعس أو مسئول بالمنظومة الصحية وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله مؤكدا علي تقديم كافة أوجه الدعم للاطقم الطبية باعتبارهم خط الدفاع الاول لمواجهة الفيروس. 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47448694
تصميم وتطوير