السبت الموافق 19 - سبتمبر - 2020م

محافظ الغربية تحرير 104 مخالفة تموينية بالمخابز خلال 24 ساعة بجميع مراكز المحافظة

محافظ الغربية تحرير 104 مخالفة تموينية بالمخابز خلال 24 ساعة بجميع مراكز المحافظة

هاني حسين
أكد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية إستمرارية تشديد الرقابة على الأسواق من خلال القيام بحملات تموينية مفاجئة على جميع المخابز بنطاق المحافظة للتأكد من الإلتزام بمواصفات رغيف الخبز من حيث الوزن والجودة والكشف عن أي مخالفات حفاظاً على صحة المواطنين.
ففي هذا الإطار؛ قامت محافظة الغربية بالتنسيق مع مديرية التموين ومباحث التموين بتنظيم عدة حملات أسفرت عن تحرير 104 مخالفة تموينية خلال 24 ساعة.
ففي مركز ومدينة المحلة الكبرى تم تحرير 20 مخالفة تموينية بالمخابز. كما تم تحرير 19 مخالفة تموينية بالمخابز في مركز ومدينة طنطا ، بينما تم تحرير 7 مخالفات بمخابز مركز كفر الزيات ، أما في مركز سمنود تم تحرير 10 مخالفات بمخابز المركز ، وفى مركز زفتي تم تحرير 21 مخالفة تموينية بالمخابز ، كما تم تحرير 13 مخالفة تموينية بمركز السنطة ، أما في مركز بسيون تم تحرير 7 مخالفات تموينية ، بينما في مركز قطور تم تحرير 7 مخالفات تموينية بالمخابز.
وتمثلت هذه المخالفات في ( تجميع دقيق – نقص وزن – تصرف في الحصة المقررة – عدم مطابقة المواصفات- عدم وجود لوحة مواعيد – معدات غير نظيفة).
حيث أسفرت هذه الحملات عن ضبط 6 شيكارة دقيق بلدى مجمعة بغرض بيعها في السوق السوداء و1000 رغيف مدعم.
وفى السياق ذاته؛ أكد محافظ الغربية على إتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 43948385
تصميم وتطوير