الثلاثاء الموافق 18 - يونيو - 2019م

محافظ الغربية الهدف من الجولة المفاجئة على مركز المحلة هو الوقوف على المشكلات على أرض الواقع

محافظ الغربية الهدف من الجولة المفاجئة على مركز المحلة هو الوقوف على المشكلات على أرض الواقع

الغربية _ مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم
أكد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية أن جولته المفاجئة على مركز المحلة اليوم تستهدف معرفة المشاكل والمعوقات التى تواجه المشروعات الجارى تنفيذها والعمل على حلها على الفور.
وفى هذا الإطار وجه محافظ الغربية رئيس حى ثان المحلة الكبرى أثناء جولتة بشوارع المحلة برصف شارع الترعة بنطاق الحى بطول 1700م وبعرض 12م وبتكلفة 7 مليون جنية على أن يتم البدء في الرصف 1/1/2019 بعد الإنتهاء من أعمال الصرف الصحى بالشارع.
كما وجه المحافظ رئيس حي ثان المحلة بالبدء في أعمال رصف شارع نادي الشرطة بداية من أول الإسبوع القادم بطول 750م بعدد 2 حارة بعرض 7م للحارة الواحدة وبتكلفة 5 مليون و500 ألف جنيه والجدير بالذكر أن محافظ الغربية أكد على مسئول شركة الكهرباء بإنهاء توصيل كابلات الكهرباء بالشارع خلال يومين لسرعة البدء في أعمال الرصف.
كما وجه محافظ الغربية مديرية الطرق والكبارى أثناء جولته بالمحلة الكبرى برصف طريق المحلة المنصورة من أمام محلة أبو على في الإتجاهين من أول كوبري الملاحة حتى الطريق الدائري بطول 1600م .
وخلال تفقد محافظ الغربية لشوارع المحلة لاحظ وجود تراكمات للقمامة بمحطة الترحيل القديمة بجوار الموقف حيث وجه المحافظ رئيس حي ثان المحلة بنقل كافة التراكمات في موعد أقصاه 5/1/2019 وعمل دراسة لإستغلال أرض المحطة.
وفي إطار الحرص على راحة وسلامة المواطنيين .. قام محافظ الغربية بتفقد نفق الشون بالمحلة لمناقشة مقترح تطوير النفق.
حيث تشمل أعمال التطوير تزويد النفق بسلالم كهربائية وعمل مخرجين للطوارئ وتغطية سقف النفق.
وخلال تفقد محافظ الغربية لنفق الشون وجه بضرورة مراعاة كبار السن وذوى القدرات الخاصة ومراعاة المظهر الجمالى للنفق والمنطقة.

            

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 31820632
تصميم وتطوير