الجمعة الموافق 13 - ديسمبر - 2019م

محافظ الغربية الهدف من الجولات الميدانية هو رفع مستوى الخدمات الموجودة بالقرى على غرار الخدمات الموجودة بالمدن

محافظ الغربية الهدف من الجولات الميدانية هو رفع مستوى الخدمات الموجودة بالقرى على غرار الخدمات الموجودة بالمدن

 

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

أكد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية أن الهدف من الجولات الميدانية التى يقوم بها بقرى المحافظة هو رفع مستوى الخدمات الموجودة بها على غرار الخدمات الموجودة فى المدن.
جاء ذلك خلال الجولة التى أجراها اليوم بدمرو وطنباره ومنشية طنباره.
حيث إستهل محافظ الغربية جولته بتفقد منزلين مقرر إعادة تأهيلهم بالتنسيق بين مديرية التضامن الإجتماعى وجمعية الشيخ عبد السلام وجمعية رسالة .. حيث وجه المحافظ وكيل وزارة التضامن الإجتماعى بترميم كافة الشروخ الموجودة بالجدارن وبناء الجدار الفاصل للمنزلين بالبلوك الأبيض مع إعادة تأهيل السقف على أن تتم الأعمال فى أسرع وقت.
أما فى قرية طنباره فقد تفقد المحافظ ملعب مركز الشباب الذى تم الإنتهاء من تنجيله على مساحة 2510م2 وتزويده بالإنارة وكشافات الليد .. حيث وجه محافظ الغربية بمراعاة مناسبة أسعار تأجير الملعب للشباب وتنمية الموارد الداخلية للمركز مع الإهتمام بالصيانة الدورية للملعب للحفاظ عليه .. كما وجه أيضاً بالتنسيق بين مديرية الشباب والرياضة والإصلاح الزراعى لبناء مبنى إدارى للملعب على قطعة أرض مجاورة له.
كما تفقد محافظ الغربية أيضاً أعمال رصف طريق طنبارة بطول 2250م وبتكلفة 4 مليون جنية والمقرر الإنتهاء منها 13/5/2019.. وبناءً على شكوى المواطنين من ضيق كوبرى طنباره مما يسبب حوادث وجه محافظ الغربية بقيام وكيل وزارة الرى بالتنسيق مع المحافظة على إنهاء تغطية 6 متر من كوبرى ترعة طنبارة.
كما قام محافظ الغربية بزيارة مفاجئة لمدرسة طنبارة الصناعية بنات لمتابعة إنتظام العملية التعليمية بالمدرسة .. حيث تفقد معمل التحكم المنطقى المبرمج وقسم الملابس الجاهزة .. ووجه بدراسة توفير المواد الخام لقسم تصنيع الملابس وتوزيع المنتجات على الأسر الأكثر إحتياجاً .. وتفقد المحافظ أيضاً ورشة الكهرباء (محطة توليد الكهرباء من الطاقة الشمسية) .. حيث أعرب عن سعادته بتميز المدرسة فى توليد الكهرباء من الطاقة الشمسية مشيراً إلى أهمية تنمية هذا المجال وخلق كوادر علمية متميزة للإستعانة بها فى توليد الكهرباء من الطاقة الشمسية.
وأجرى محافظ الغربية نقاشاً مفتوحاً مع الطلبة حثهم خلاله على التثقيف والإستزاده العلمية وتوعية الأسرة على المشاركة فى الحياة السياسية ومباشرة الحقوق السياسية فى التصويت والإقتراع على أى حق سياسى.
كما حث الطلبة الحفاظ على النظافة العامة والتخلص من القمامة بإسلوب حضارى يساعد فى حل مشكلة القمامة.
وفى نهاية الزيارة وجه محافظ الغربية رئيس هيئة الأبنية التعليمية بدراسة إمكانية ضم قطعة أرض مجاورة للمدرسة لزيادة عدد الأقسام الموجودة بها وتقليل الكثافة الطلابية .. وكذا قيام مديرية التربية والتعليم بتوفير أمن للمدرسة.

  

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36371505
تصميم وتطوير