السبت الموافق 06 - مارس - 2021م

محافظ الغربية الإنتهاء من تعديل المخطط الإستراتيجى العام وقيود الإرتفاع لمدينة المحلة الكبرى

محافظ الغربية الإنتهاء من تعديل المخطط الإستراتيجى العام وقيود الإرتفاع لمدينة المحلة الكبرى

هاني حسين
أعلن اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية عن الإنتهاء من تعديل المخطط الإستراتيجى العام وقيود الإرتفاع الخاصة بمدينة المحلة ، جاء ذلك في إطار التنسيق والتعاون المبتادل بين المحافظة ووزارة الإسكان (الهيئة العامة للتخطيط والتنمية العمرانية) لتلبية مطالب أهالى المحلة.
حيث صدر تعديل قيود الإرتفاع من هيئة عمليات القوات المسلحة لتصبح 33م لكامل المدينة طبقاً لطلب المحافظة في هذا الشأن بدلاً من إرتفاعات (9م -12م -18م -24م) الصادرة مسبقاً للمخطط الإستراتيجي للمدينة ، كما تم التنسيق مع الهيئة لتعديل قيود الإرتفاع بالنسبة لعروض الشوارع لتصبح الإرتفاعات مرتين عرض الشارع بدلاً من 1.5عرض الشارع وذلك لتحقيق الإستغلال الأمثل لمساحات الأراضى بالمدينة.
كما تم إعتماد خريطة المخطط الإستراتيجى التى تم تحديثها بقرار وزير الإسكان بالقرار رقم 885 لسنة 2019.
وفى هذا الإطار؛ قدم محافظ الغربية الشكر للسيد وزير الإسكان والسيد رئيس الهيئة العامة للتخطيط والتنمية العمرانية على الإستجابة لإحتياجات مدينة المحلة الكبرى والموافقة على تعديل قيود الإرتفاع ، مؤكداً أن جميع أجهزة المحافظة تعمل على تلبية مطالب وإحتياجات المواطنين.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48489821
تصميم وتطوير