الثلاثاء الموافق 20 - أغسطس - 2019م

محافظ الغربية  ازالة 42 حالة تعدى ومخالفة بناء فى المهد خلال اسبوع

محافظ الغربية  ازالة 42 حالة تعدى ومخالفة بناء فى المهد خلال اسبوع

 

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

أكد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية على متابعته الدورية والشخصية لتنفيذ كافة قرارات الازاله الصادرة سابقا وكذا تنفيذ الازاله في المهد على كافة التعديات فور الشروع في البناء مشيرا إلى محاسبة كل من يثبت تقصيره في تنفيذ اى قرار ازاله أو السماح بأي مخالفات.
وفى هذا الاطار قامت محافظة الغربية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمواصلة تنفيذ قرارات الازالة الصادرة وازالة اى تعديات ومخالفات جديدة فى المهد . حيث تم ازالة 42 حالة تعدى ومخالفة بناء فى المهد تمثلوا فى قيام حى اول المحلة الكبرى بتنفيذ 18 قرار ازالة بشارع سعد محمد سعد . واوقف الحى ايضا اعمال البناء فى عمارة مخالفة بشارع محب وصادر اكثر من 10 طن حديد . كما قام مركز ومدينة زفتى بتنظيم حملة مكبرة لازالة التعديات على الاراضى الزراعية وتم ازالة 4 حالات تعدى على مساحة 4 قيراط و10سهم ازالة كلية . بينما قام مركز ومدينة سمنود بازالة 9 حالات تعدى على الارض الزراعية فى المهد بمدينة سمنود وقرية ابو صير على مساحة 3720م2 . كما قام بازالة ليلية فى المهد لتعدى على ارض زراعية بمساحة 200م2بمنشية التحرير ومصادرة مواد البناء. اما مركز قطور قام بازالة 3 حالات تعدى فى المهد على الارض الزراعية بقريتى الشين ودماط على مساحة 450م2. بينما قام مركز السنطة بازالة 4 حالات تعدى فى المهد تمثلوا فى ازالة اعمدة الدور الثالث علوى بقرية تطاى على مساحة 170 م2. وازالة شدة خشبية لدور ثانى علوى لمنزل مخالف بالمدينة . وكذا ازالة شدة خشبية للدور الاول علوى بقرية شبراقاص وازالة ايضا شدة خشبية لدور اول علوى على مساحة 150 م2 بقرية الجعفرية .
اما حى ثان طنطا قام بازالة بروز برج وبلكونات بالدور الرابع والخامس والسادس والسابع علوى بشارع الحلو . بينما قام حى اول طنطا بازالة دور حادى عشر مخالف على مساحة 40م2 بطريق شوبر .
ويؤكد محافظ الغربية على استمرارية حملات الإزالة على مستوى المحافظة لحين الانتهاء من تنفيذ كافة قرارات الإزالة ومنع التعديات على الاراضى الزراعية وأملاك الدولة والبناء المخالف .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33474580
تصميم وتطوير