الأربعاء الموافق 21 - أغسطس - 2019م

محافظ الغربية  إزالة 51 حالة تعدى ومخالفة بناء فى المهد خلال إسبوع إعمالاً لسياسة الردع

محافظ الغربية  إزالة 51 حالة تعدى ومخالفة بناء فى المهد خلال إسبوع إعمالاً لسياسة الردع

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم 

أكد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية على إستمرار حملات الإزالة فى المهد ومصادرة مواد البناء مع تنفيذ قرارات الإزالة السابقة لردع المخالفين قبل إستكمال المخالفة ومنع التعدى على أملاك الدولة أو الأراضى الزراعية.

وتنفيذاً لتوجيهات محافظ الغربية المستمرة فى هذا الشأن قامت محافظة الغربية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمواصلة تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة وإزالة أى تعديات ومخالفات جديدة فى المهد .. حيث تم إزالة 51 حالة تعدى ومخالفة بناء فى المهد فى الفترة من 15/2/2019 إلى 22/2/2019 تمثلوا فى قيام مركز ومدينة سمنود بإزالة  31 حالة تعدى ومخالفة فى المهد شملت إزالة حالتين بناء مخالف فى المهد بقرية طليمة على مساحة 200م2.. وكذا إزالة 23حالة تعدى على نهر النيل بقرى أبو صير والناصرية وبنا أبو صير بمساحة 2100م2.. وأيضاً إزالة حالتين تعدى فى المهد داخل الحيز العمرانى بمدينة سمنود لمخالفة شروط الترخيص .. كما تم فك الشدة الخشبية لمبنى بدون ترخيص على مساحة 200م2بقرية بنا أبو صير .. وقام مركز سمنود أيضاً بإزالة 3 حالات تعدى على الأراضى الزراعية فى المهد بمساحة 550م2 فى قرى أبو صير ومنشية التحرير.

بينما قام مركز المحلة بإزالة 6 حالات تعدى ومخالفة فى المهد شملوا إزالة كلية لمبنى بالبلوك الأبيض على مساحة 4 سهم وإزالة سور بالطوب الأحمر والأعمدة الخرسانية بقرية الهياتم. وكذا إزالة مبنى بالطوب الأحمر مغطى بالصاج على مساحة 3 سهم بعزبة الشابورة وإزالة كلية لمبنى بالطوب الأحمر والأعمدة الخرسانية على مساحة 92 م2بقرية أبو على .. كما قام مركز المحلة بإزالة كلية فى المهد لأعمال حفر قواعد وشدة خشبية على مساحة 130 م2بقرية كفر العبايدة مركز المحلة .. كما أزال مبنى بالبلوك الأبيض على مساحة 16 سهم بعزبة النحاس.

أما مركز قطور أزال 5 حالات تعدى فى المهد شملت إزالة خمس تشوينات على الأرض الزراعية بقرية سملا.

كما قام حى أول المحلة الكبرى بإزالة 4 حالات بناء مخالف فى المهد شملت إزالة شدة خشبية لعمارة بشارع مصطفى كامل وإزالة شدة خشبية وجزء من السقف لعمارة بمنطقة أبو شاهين. وكذا إزالة شدة خشبية وأعمدة مصبوبة للدور الحادى عشر علوى بعمارة خلف نادى البلدية .. وفك شدة خشبية فى المهد لمبنى مخالف بمنطقة أبو راضى.

بينما قام حى ثان المحلة الكبرى بإزالة شده خشبية فى المهد لسقف مجهز للصبة بمنطقة السبع بنات وسقف أخر معد للصبة بمنطقة الجمهورية.

أما حى أول طنطا قام بإزالة سقف دور أول علوى مخالف بشارع الملعب .. وكذا إزالة فى المهد لدور خامس علوى بدون ترخيص بشارع الدكتور على عبد الصمد.

كما قام مركز السنطة بإزالة فى المهد لسور مخالف بالطوب الأحمر والأعمدة بشارع الجلاء.

وفى هذا الشأن أكد محافظ الغربية على متابعته الدورية لتنفيذ كافة قرارات الإزاله الصادرة سابقاً وكذا تنفيذ الإزالة في المهد لكافة التعديات فور الشروع في البناء مشيراً إلى محاسبة كل من يثبت تقصيره في تنفيذ اى قرار إزالة أو السماح بأي مخالفات في البناء.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33492908
تصميم وتطوير