السبت الموافق 25 - يونيو - 2022م

محافظ الغربية إزالة 12 حالات تعدى ومخالفة بناء فى المهد خلال 48 ساعة

محافظ الغربية إزالة 12 حالات تعدى ومخالفة بناء فى المهد خلال 48 ساعة

 

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

تنفيذاً لتوجيهات اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية بتكثيف حملات الإزالة الفورية فى المهد للتعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة وأعمال البناء المخالف مع مصادرة معدات ومواد البناء وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
قامت محافظة الغربية يالتنسيق مع كافة الجهات المعنية بتنظيم عدة حملات إزالة أسفرت عن إزالة 12 حالات تعدى ومخالفة فى المهد خلال 48 ساعة فى الفتره من 10/6 وحتى 12/6/2019.
حيث قام مركز ومدينة السنطة بإزالة فى المهد لمبانى مخالفة على أرض زراعية بقرية شنراق على مساحة 13 سهم . وكذا إزالة لمبانى وعشة مسقوفة بالأعشاب على أرض زراعية بقرية سحيم على مساحة 65م2.
كما قام مركز ومدينة طنطا بإزالة أعمدة الدور الثالث علوى بناء بدون ترخيص بقرية كفر الحما . أما حى أول طنطا فقد أزال دور ثانى عشر علوى مخالف بشارع مصنع الكاوتش . وأزال أيضاً دور رابع علوى مخالف بشارع عبد السلام . وكذا دور أول علوى مخالف بشارع القطاوى . بينما قام مركز ومدينة بسيون بتنفيذ قرار إزالة لمبنى دور أرضى مخالف مقام على أرض زراعية ملك هيئة الأوقاف بقرية ميت الخير.
أما مركز كفر الزيات نفذ إزالة فى المهد لحالة تعدى بالبناء المخالف على الأرض الزراعية على مساحة 144م2 بقرية الدلجمون . وقام مركز ومدينة سمنود بإزالة تعدى فى المهد على الأرض الزراعية ملك الأوقاف على مساحة 450م2 . كما قام مركز ومدينة زفتى بإزالة عدد 2حالة تعدى على أملاك الدولة وإزالة أعمدة خرسانية فى المهد بالمدينة . بالإضافة إلى القيام بحملة إزالات لتنفيذ قرارات الإزالة بقرية كفر شمارة.
وفى هذا الإطار؛ أكد محافظ الغربية على متابعته الدورية لتنفيذ كافة قرارات الإزالة الصادرة سابقاً وكذا تنفيذ الإزالة في المهد لكافة التعديات فور الشروع في البناء مشيراً إلى محاسبة كل من يثبت تقصيره في تنفيذ أى قرار إزالة أو السماح بأي مخالفات في البناء.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 62024469
تصميم وتطوير