الثلاثاء الموافق 15 - أكتوبر - 2019م

محافظ الغربية يحيل مدير مدرسة ومدرسة ومشرف للنيابة العامةوإيقافهم عن العمل بواقعة وفاة طالبة

محافظ الغربية يحيل مدير مدرسة ومدرسة ومشرف للنيابة العامةوإيقافهم عن العمل بواقعة وفاة طالبة

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

 

قرر اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية إحالة كلاً من مدير مدرسة قاسم أمين الإبتدائية التابعة لإدارة زفتى التعليمية ومدرسة التربية الفنية ومشرف المدرسة إلى النيابة العامة للتحقيق فى واقعة وفاة الطالبة مريم عبد العزيز السيد وإيقافهم عن العمل لحين إنتهاء النيابة من الإجراءات فى شأنها ووجه مديرية التضامن الإجتماعى بصرف مبلغ 10 ألاف جنيه لأسرة الطالبة.
الجدير بالذكر؛ أن حادث الوفاة جاء بسبب تسلل مجموعة من تلاميذ الصف الخامس الإبتدائى إلى حديقة رياض الأطفال بالمدرسة وقفزوا السور الحديدى للهو بالملاهى المغلقة فسقطت إحداهن من الإرجوحة حيث تم نقلها على الفور إلى مستشفى زفتى العام ووضعها بالعناية المركزة نظراً لخطورة حالتها مع إتخاذ كافة الإجراءات الطبية لإنقاذها من نزيف بالصدر وغيبوبة حتى الساعة الـ 10 مساءً وتم بذل أقصى جهد طبى لإنقاذها إلا أن قدر الله نفذ وتوفيت الطالبة فى تمام الساعة الـ 11 مساءً.
وفى هذا الصدد؛ أكد محافظ الغربية أنه لن يسمح بأى تهاون أو تقصير فى العمل يعرض حياة الطلاب بصفة خاصة والمواطنين بصفة عامة للخطر.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34908080
تصميم وتطوير