الأربعاء الموافق 15 - يوليو - 2020م

محافظ الغربية إبتداء من غدآ إلزام السائقين والركاب بارتداء الكمامه

محافظ الغربية إبتداء من غدآ إلزام السائقين والركاب بارتداء الكمامه

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم 

أصدر الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، تعليماته لمدراء المواقف، بالتشديد علي التزام السائقين والركاب بارتداء الكمامه، وذلك إعتباراً من غدآ السبت ، مع مراعاة فتح شبابيك وسائل النقل، وكذلك الالتزام بتقليل عدد الركاب، وذلك منتصف الشهر الجاري.

وأوضح محافظ الغربية، أن هذه التعليمات تأتي في إطار تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية والقرارات الخاصة بالحماية ومواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، مؤكدا علي متابعة كافة الجهات لتطبيق جميع القرارات الصادرة بهذا الشأن حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

من جانبه قال اللواء علاء يوسف مدير إدارة مشروع سيارات الاجرة والسرفيس بالغربية ، إنه تم تشكيل لجان من إدارة مشروع المواقف والمرور لمتابعة التزام جميع السائقين بارتداء الكمامات اعتبارا من غدآ السبت، والتشديد على عدم ركوب أي مواطن في السيارات إلا بعد التأكد من ارتدائه للكمامة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 42101684
تصميم وتطوير