الإثنين الموافق 17 - ديسمبر - 2018م
//test

محافظ الغربية أعمال إسترداد حق الدولة تعود بالنفع العام على المواطنين من خلال خدمات عديدة تقدم لهم

محافظ الغربية أعمال إسترداد حق الدولة تعود بالنفع العام على المواطنين من خلال خدمات عديدة تقدم لهم

 

الغربية _ مصطفى النحراوى
أكد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية أن منظومة إسترداد حق الدولة التي تم وضعها بناءً على تكليفات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية تعود بالنفع العام على المواطنين من خلال خدمات عديدة تقدم لهم في مجالات الصحة والتعليم والطرق والكهرباء ومرافق البنية التحتية وغيرها من الخدمات .. جاء ذلك خلال إجتماع لجنة البت الذي ترأسها محافظ الغربية اليوم للبت النهائي لتقنين أوضاع واضعي اليد على أراضى أملاك الدولة طبقاً للقانون 144 لسنة 2017 وذلك لإستكمال تنفيذ إجراءات خطة الدولة للتعامل مع ملف تقنين الأوضاع لواضعي اليد على أراضى أملاك الدولة.
وخلال الإجتماع تم البت في 247 طلب من 1454 طلب تقنين تم تقديمهم للجان تقنين التعديات على أملاك الدولة حيث تم إعتماد الأسعار التي تم وضعها بمعرفة اللجان المشكلة بقرار المحافظ.
كما أنه سيتم إخطار المواطنين الذين تم البت في ملفاتهم لسداد نسبة 25 % من المبلغ الذي تم تحديده خلال الإجتماع ولتقسيط باقى المبلغ على 3 سنوات.
والجدير بالذكر أن محافظ الغربية قد أصدر قراراً بتشكيل عدد 12 لجنة لتقنين أوضاع التعديات على أراضى أملاك الدولة موزعة على مراكز المحافظة كافة للإسراع في إجراءات التقنين والإنتهاء منها في موعد أقصاه 31/12/2018.
وخلال الإجتماع أكد محافظ الغربية على متابعته الدورية لأعمال لجان تقنين التعديات على أراضى أملاك الدولة للتأكد من الإنتهاء من كافة الأعمال قبل المدة المحددة.
وفى نهاية الإجتماع وجه محافظ الغربية الشكر لجميع القائمين على تنفيذ هذه المنظومة من كافة الجهات المعنية.

 التعليقات



 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 26883139
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com